الرئيسية » اسطنبول: وفاة تونسي في المطار

اسطنبول: وفاة تونسي في المطار

مطار تركيا

 أفادت وكالة تونس افريقيا للانباء اليوم  وفقا لمصدر من الخارجية التونسية أن تونسيا توفي خلال العملية الارهابية التي شهدها ، أمس الثلاثاء، مطار كمال اتاتورك في اسطنبول(تركيا).

وأضافت بعض  المصادر أن المتوفى يشغل خطة طبيب بوزارة الدفاع الوطني. ومن جهته، أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي، في تصريحه لراديو كلمة، بأن وزارة الدفاع منحت رخصة لطبيب للذهاب إلى تركيا، ويرجح أن يكان هناك فعلا، في حين لم تتمكن الوزارة من التأكد من معلومة وفاته ومن صحتها، كما لم تتمكن من الاتصال به إلى حد الآن.

ويشار أن المسؤولين عن الاتصال في شركة الخطوط التونسية قد أكدوا ما أفادت به وزارة النقل مساء أمس عن كون كل السافرين على الخطوط التونسية في الطائرة التي كان من المفترض أن تعود البارحة من مطار اسطنبول هم بصحة جيدة. وقد أشار المسؤولون في الخطوط التونسية أن جميع الركاب في الطائرة هذا الصباح وينتظرون فقط عودة نشاط الملاحة الجوية في المطار التركي.

 
ويشار الى ان الاعتداء الارهابي الذي استهدف مطار كمال اتاتورك، اسفر، وفق احدث حصيلة اعلن عنها الوزير الاول التركي، عن سقوط 36 قتيلا و150 جريحا .

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.