الرئيسية » الدردوري: الجماعات الارهابية تستقطب أبناء العسكريين

الدردوري: الجماعات الارهابية تستقطب أبناء العسكريين

ارهاب

أكد رئيس المنظمة التونسية للأمن و المواطن عصام الدردوري  ان إبن الدكتور بيوض ليس إبن العسكري الوحيد الذي نجحت الجماعات الارهابية في استقطابه.

و اعتبر الدردوري ان الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بالقرجاني تمكنت على إثر عملية استعلاماتية وميدانية متميزة  من الاطاحة بخلية ارهابية بولاية الكاف ضمت إلى جانب بقية عناصرها ثلاث عناصر اوليائهم إطارات عسكرية حسب تعبيره.

و أشار الى ان الخلية كانت تخطط لاغتيال رئيس مكتب الاستخبارات العسكرية بالكاف و إطارين امنيين ، اضافة الى تخطيطها الى تنفيذ مجموعة من الهجمات الارهابية ضد بعض المنشآت الرسمية.

و في السياق نفسه اعتبر رئيس المنظمة التونسية للأمن و المواطن وجود علاقة بين الخلية في تلك الفترة بالارهابي سيف الدين الجمالي المكنى بأبو القعقاع والذي تم القضاء عليه مؤخرا ونعته المحامية المتدعوشة المباشرة لعملها الى اليوم المدعوة إيناس الحراث و التي تبين امنيا أنها تتواصل مع الخلايا الارهابية .

كما حذر الدردوري من اليات الإختراق والاستقطاب و التوظيف التي تعتمدها الجماعات الارهابية سواء لبث العيون  او لانجاح مخططاتها الدموية و بالتالي أمام نظرية الاندساس داخل مؤسسات الدولة و فق تعبيره.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.