الرئيسية » شاب ينشر تفاصيل اعتداء اللاعب صابر خليفة عليه

شاب ينشر تفاصيل اعتداء اللاعب صابر خليفة عليه

خليفة

نشر شاب يدعى فارس براهم امس على صفحته في الفايسبوك تفاصيل حادثة اعتداء لاعب الافريقي و المنتخب التونسي صابر خليفة عليه.

و حسب رواية الشاب فارس براهم و(هو مسؤول بشركة وأصيل منطقة شط مريم من ولاية سوسة)  أنه تعرض يوم الجمعة الماضي إلى الاعتداء بالعنف من طرف لاعب النادي الإفريقي صابر خليفة ومرافقين له في السيارة التي كان يمتطيها.

وأكد براهم أن الحادثة تتمثل في مناوشة جدت في الطريق السيارة (تونس سوسة) بينه و بين صابر خليفة الذي كان يقود سيارته التي كانت بجانبه قبل أن تتطور الأمور من مشادة كلامية بين الطرفين إلى اعتداء بالعنف.

و اعتبر الشاب انه بينما يقوم بتزويد سيارته بالوقود في محطة “شال” على طريق السيارة  تونس سوسة، توجه نحوه اللاعب صابر خليفة و مسكه من يده اليسرى ثم سدد له بعض اللكمات تسببت له في أضرار على مستوى  الوجه و الانف .

وأكد فارس براهم انه حاول الوقوف بعد الاعتداء عليه بمساعدة احد العاملين في محطة الوقود لكنه فقد الوعي لمدة 10 دقائق  ووجد نفسه في سيارة الاسعاف اين توجه لمستشفى الحبيب ثامر للخضوع للعلاج و الفحص بالاشعة.

و أضاف الشاب  أنه قام بتقديم شكاية في الغرض الى مركز الشرطة التي تعرض فيها الى اعتداء  و قام باستظهار الفيديوهات و الصور التي توثق الحادثة و ختم براهم حديثه يأنه سيقوم بتتبع المعتدين عليه  قانونيا و لن يسقط حقه في القضية حسب روايته.

 

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.