الرئيسية » المنستير: اتهامات لاعوان الحماية المدنية بالتقصير في اطفاء حريق

المنستير: اتهامات لاعوان الحماية المدنية بالتقصير في اطفاء حريق

الحماية المدنية

اتهمت ابنة صاحب محل لبيع الاحذية تعرض للحرق مؤخرا و سط مدينة المنستير ، وحدات الحماية المدنية بالتقصير و عدم اتخاذ التدابير اللازمة في اطفاء حريق جد مساء يوم عيد الفطر.

و اكدت ابنة صاحب المحل الذي اشتعلت فيها النيران في حديث ل(انباء تونس) ان الحريق الذي اندلع مساء  يوم عيد الفطر اتلف مخزن كبير من ملابس جاهزة للنساء والأطفال والاكسسوارات والأحذية.

و أضافت ابنة صاحب المحل ان قيمة الأضرار التي لحقت بالمتجر تجاوزت 700 الف دينار، ،مشيرة الى احتراق الأسطح والجدران والواجهات المتفحمة  في مجمع التسوق نتيجة الحريق.

كما اكدت ان الحريق استمر من الساعة السابعة مساءا الى حدود منتصف الليل مشيرة ان سيطرة رجال الاطفاء على الحريق لم تكن “مثالية “و اعتبرت ان رجال الاطفاء كانوا  اعوان متربصين و افتقدوا للمعدات الاساسية مثل الزي الرسمي و الخوذات .

و اشارت ابنة صاحب المحل “انه لحسن الحظ، كان المبيت الجامعي مغلق و يخلو من الطلبة بالاضافة الى ان بعض المحلات التجارية لم تصلها النيران”.

و أعتبرت الفتاة انها تنتظر نتائج التحقيق الذي اذنت به السلطات الامنية مؤكدة في وجود مجموعة من الأفراد الذين غالبا ما يأتون إلى الجزء الخلفي من مجمع التسوق، حيث يتم اشعال النار ويستهلكون الخمر بعيدا عن أعين الشرطة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.