الرئيسية » أسماء جديدة ستنشرها “أنا يقظ” في تحقيقاتها حول شبهات الفساد

أسماء جديدة ستنشرها “أنا يقظ” في تحقيقاتها حول شبهات الفساد

أنا يقظ

شرعت منظمة “أنا يقظ “ منذ يوم الأحد الماضي في نشر تحقيقات على موقعها الالكتروني حول الفساد في قطاعات متعددة  ونشرت تحقيقا استقصائيا حول شركة” نسمة”  وشركة :قروي أند قروي”.

وأكد المدير التنفيذي لمنظمة ” أنا يقظ” اليوم الخميس في بلاغ نشره على صفحتة بموقع التواصل الإجتماعي أن المنظمة ستنشر خلال الأيام القادمة أسماء أخرى تتعلق بها شبهات فساد.

وفي خصوص موضوع شركات نسمة أورد القروي في بلاغه أن المنظمة لم تتلق إلى حد هذه الساعة أي إعلام رسمي بخصوص القضايا المرفوعة ضدها ولا تعرف ماهي التهم الموجهة إليها بشكل رسمي كما لم يتم اعلامها بأي رد فعل رسمي من طرف السلطات المختصة حول فتح تحقيق في الوثائق التي قامت بنشرها ولم تفتح النيابة العمومية تحقيقا في الموضوع.

وأكد أن نبيل القروي وغازي القروي لم يقدما خلال الندوة الصحفية “كافة المعلومات والمعطيات والأرقام الموثقة التي تثبت صحة وقانونية وشفافية المعاملات المالية” على عكس البلاغ الصادر عن نسمة بتاريخ 11 جويلية.

كما أضاف في بلاغه” الأخوان قروي اكتفيا فقط بعرض PowerPoint قدم فيه استعراضاً للمليارات والإنجازات (خلق فرص الشغل، رائدون في مجال تشغيل حاملي الشهائد العليا، يسعون إلى ترسيخ قيام العائلة إلى آخره) “.

وأفاد بأن التحقيق الإستقصائي لا يستهدف بأي شكل من الأشكال قناة نسمة أو الصحفيين العاملين بها  بل هو تحقيق يخص “شركات نسمة” التي ذكرت في التقرير.

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.