الرئيسية » نيس : القاتل كان “زير نساء” وله علاقات مع الرجال أيضا !

نيس : القاتل كان “زير نساء” وله علاقات مع الرجال أيضا !

بوهلال

أوقفت الشرطة الفرنسية شخصا عمره 73 سنة ، اعتبرته أهم “عشيق” لمحمد لحويج بوهلال ، الذي نفذ عملية الهجوم بشاحنة في نيس ليلة 14 جويلية ..

وقد نشرت الصحافة الفرنسية الخبر مبينة أن عددا مهما من  أصدقاء لحويج  ، رجالا ونساء ، قد أوقفوا بعد التعرف عليهم من خلال هاتفه الجوال الذي عثر عليه في الشاحنة التي استعملها الحويج وتسبب بها في قتل 84 ضحية  (4 منهم تونسيون) وحرج العشرات في شارع “نزهة الانقليز” المعروف على كورنيش نيس في جنوب فرنسا.

وكان محمد لحويج بوهلال  (31 سنة) قد استقر بفرنسا سنة 2005 بعد أن تزوج من “هاجر ” احدى قريباته و هي فرنسية ةتونسية وأنجب منها 3 أولاد ..ولكن الزجان مفترقان منذ أكثر من سنتين ، وقد انطلق لحويج في سلسلة من المغامرات “الجنسية” مع رجال ونساء ..وقد وصفته جريدة (20 دقيقة) الفرنمسية بالمهوس الجنسي استنادا الى مصادر قريبة من التحقيق مشيرة أنه عرف بين حانات وقاعات الرياضة في منطقته بعلاقالته الجنسية العديدة ..

وكان والد هذا القاتل وأفراد من عائلته في تونس قد لأأكدوا أنه لم يعرف عنه تدينه وأنه كان يعاني من اضظرابات نفسية قادته الى مراجعة الأطباء واستهلاك أدوية للأعصاب منذ فترة طويلة..

وقد أضح وزير الداخلية الفرنسية برنار كازناف اليوم الاثنين أنه الى حد الآن لن تتضح أية علاقة بين القاتل في نيس والشبكات الاسلامية الراديكالية ، بينما المؤكد أن المعني بالأمر كان نفسيا مضطربا وكثير الميل الى العنف مما قد يكون أدى الى تطرفه المفاجىء..

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.