الرئيسية » انطلاق الحملة الدعائية لمهرجان جربة أوليس الدولي

انطلاق الحملة الدعائية لمهرجان جربة أوليس الدولي

جربة اوليس

انطلق عشية أمس  من وسط مدينة جربة حومة السوق، الكرنفال الاحتفالي للحملة الدعائية لمهرجان جربة أوليس الدولي في دورته الأربعين .

وتنتظم الدورة الجديدة من 22 جويلية الجاري إلى 15 أوت القادم بعد غياب لسنتين متتاليتين، وسيجوب الكرنفال الدعائي مختلف المناطق بالجزيرة إلى يوم 21 جويلية الحالي.

وقالت اذاعة تطاوين التي واكبت الفعاليات المحلية  أن  هذا الكرنفال تضمن فرقا شعبية من جزيرة جربة ومن غرداية الجزائرية، إلى جانب قطار سياحي، استقله عدد من الأطفال في جولة نحو الشواطئ والمنطقة السياحية، ليعود عبر مناطق غيزن ومزراية ويواصل رحلته صبيحة اليوم الموالي، قاصدا قلالة وأجيم.

وتعود هذه الدورة الجديدة لمهرجان جربة أوليس الدولي ببرمجة ثرية ومتنوعة تنسجم مع كل الأذواق، وتحمل ألوانا متعددة من الفنون تحت شعار » التميز » حتى تستعيد جمهورا متعطشا لمهرجان تغيب منذ سنتين.

وتتضمن هذه البرمجة عروضا فنية تونسية وعالمية منها حسين الديك وسعد المجرد ولطفي بوشناق وصابر الرباعي، إلى جانب عروض أخرى شبابية على غرار بنديرمان ومحمد أمين حمزاوي ولطفي العبدلي وصبري مصباح. أما عرض الافتتاح فسيحييه الفنان سامي اللجمي بعرض « الزيارة ».

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.