الرئيسية » نزل يعرض “سياحة اسلامية ” في المهدية

نزل يعرض “سياحة اسلامية ” في المهدية

السياحة الاسلامية

شد افتتاح نزل سياحي في المهدية يوم 15 جوان يعلن أنه “للعائلات فقط ” وأنه لا يبيع الخمر في المهدية وأنه يوفر أجواء محافظة الانتباه لعرضه الموصوف “سياحة اسلامية” ..وقد اتجأ النزل الى صفحات التواصل الاجتماعي التي أنزل فيها دعاية له مركزة على مواصفات “محافظة” تقول بالخصوص: ”  إقامة شاملة في نزل ***  3 بالمهدية من 15 جويلية إلى 31 أوت في أجواء عائلية محافظة متميزة”.

نزل المهدية

ومن ثم يضيف الاعلان جردا للامتيازات ومنها بالخصوص أنه: نزل خال من الكحول مع  فضاء مخصص لأداء صلاة الجماعة ومسبح خارجي للعائلات وتنشيط ثقافي وترفيهي..

ولئن ليست هذه المرة الأولى التي يعمد فيها مستثمر سياحي الى استعمال الدين والاخلاق المحافظة في تعريفه بنفسه فإن هذا النزل تجاوز على ما يبدو ما تقبله الجامعة التونسية للنزل وهي المنظمة المهنية الأولى في القطاع..

فقد صرح رئيس الجامعة رضوان بن صالح اليوم لموقع الصباح نيوز أن النزل المعني قد  نظم أيضا جلسات عمل مع أئمة وخصص فضاء للصلاة وصلاة الجمعة  ..وقال بن صالح أنه لا مشكل في أن النزل لا يبيع الخمور وهذا موجود في تونس أنما الدعاية على أساس انه “نزل اسلامي” فهذا مرفوض بالطبع.

وأعلن رئيس الجامعة التونسية للنزل أن اجتماعا سيعقد اليوم في الغرض بين وزارة الداخلية ووزارة السياحة والجامعة للنظر في وضعية هذا النزل في المهدية وخاصة في “دعايته” التي تستعمل الدين لأغراض تجارية…

ن.ف.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.