الرئيسية » قفصة: طبيب يطلب رشوة لاجراء عملية قيصرية !!

قفصة: طبيب يطلب رشوة لاجراء عملية قيصرية !!

 
نشر  المواطن منير الجلولي أصيل مدينة  قفصة مساء أمس  شريط فيديو يشهر فيه بطلبقبول طبيب الصحة العمومية رشوة ب250 دينارا للقيام بعملية ولادة قيصرية لزوجته الحامل…

في برنامج أحلى صباح على موزاييك أنه التجأ إلى بيع ثلاجة منزله لتوفير مبلغ مالي قيمته 200 دينار طلبه أحد الأطباء بالمستشفى الجهوي بقفصة من أجل إجراء عملية توليد لزوجته.

وقد  تحدّث منير الجلولي في الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي في الفايسبوك  عن تعرّضه لممارسات مماطلة  في المستشفى الجهوي بينما كانت حالة زوجته حرجة  ما جعله يقبل بدفع رشوة  لطبيب بهذا المستشفى حتى يتسنى لزوجته  القيام بعملية ولادة  قيصرية.

ويبين الفيديو  عملية  تسليم  المبلغ المالي  للطبيب واصراره على مبلغ 250 دينارا فيما لم يتمكن الجلولي من جمع أكثر من 200 دينارا بعد أن عمد الى بيع ثلاجته..

وقد  أفاد المدير الجهوي للصحة بقفصة سالم الناصري في تصريح لاذاعة موزاييك  أف أم  اليوم أن ” الممارسات التي تحدّث عنها المواطن منير الجلولي بقطع النظر عن صحتها من عدمها مرفوضة رفضا قطعيا ودعاه إلى تقديم شكاية إلى الإدارة الجهوية في الغرض.

وأضاف الناصري أن ادارته  قد اتخذت الإجراءات اللازمة وأرسلت متفقدا جهويا إلى  المستشفى للقيام بالتحريات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية .

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.