الرئيسية » العايدي: ضياع وثيقة القرارات المتخذة في قضية اللوالب منتهية الصلوحية

العايدي: ضياع وثيقة القرارات المتخذة في قضية اللوالب منتهية الصلوحية

لوالب قلب

أعلن وزير الصحة سعيد العايدي اليوم أن وثيقة القرارات المتخذة في شان المصحات المورطة في قضية اللوالب منتهية الصلوحية والتي قام بإمضائها سابقا ضاعت في مصالح الإدارة ولم يتم العثور عليها.

و أوضح سعيد العايدي انه اتخذ قرارات مبدئية في الموضوع مشددا على ان التقرير الاولي الذي وصل للوزارة لم يكن يخص مصحتين فقط بل اكثر و مطالبا كذلك من مصالح التفقدية توجيه توبيخ للمعنيين.

يشار ان النائب الصحبي بن فرج،  وجه اليوم خلال جلسة استماع لوزير الصحة سعيد العايدي في مجلس نواب الشعب  اليوم استفسر فيه عن سبب عدم إتخاذ الإجراءات العقابية اللازمة ضد المؤسسات الصحية الخاصة التي ثبت من خلال الوثائق والشهادات المتواترة استعمالها لأجهزة طبية منتهية الصلوحية.

كما طالب بن فرج بتوضيح حول استمرارية تواصل زرع اللوالب منتهية الصلوحية طيلة هذا الفترة رغم أنه تم إعلام مصالح وزارة الصحة منذ ماي 2016، وعن الإجراءات القانونية التي اتخذتها الوزارة ضد من ثبت تلاعبه بصحة المواطن وأموال المجموعة الوطنية.

ويتضح أن رد وزير الصحة لا يشفي الغليل ولا يجيب عن السؤال الحارق المتعلق بغياب أي اجراءات عقابية ضد المصحات والأطباء والموزعين الذين تورطوا في هذه القضية..

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.