الرئيسية » اعداد خطة عمل لإدماج الشباب في الحياة المحلية بسليانة

اعداد خطة عمل لإدماج الشباب في الحياة المحلية بسليانة

 المرصد
ينظم المرصد الوطني للشباب والمركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد ورشة عمل حول إعداد “خطة عمل لإدماج الشباب في الحياة المحلية بسليانة”، يوم الجمعة 5 أوت 2016.

 و ستكون ورشة العمل تحت إشراف والي سليانة سلم التيساوي و المدير العام للمرصد الوطني للشباب  الدكتور محمد الجويلي و المديرة العامة للمركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد الدكتورة نائلة العكريمي، انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا، بمقر الولاية، وذلك بحضور ممثلين عن مختلف الهياكل الحكومية المعنية، وبلدية سليانة، والجمعيات المحلية.
 
ويتنزل إعداد “خطة عمل إدماج الشباب في الحياة المحلية بسليانة” في إطار مشروع التعاون بين المرصد الوطني للشباب والمركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد “الشباب أصدقاء المدينة” الذي يهدف إلى تعزيز مشاركة الشبان، من الجنسين، في الشأن المحلي والعمل البلدي.
 
وتتمثل أهداف الورشة التي ستنظم يوم الجمعة 5 أوت 2016 في تبادل الآراء حول إمكانية إعداد “خطة لإدماج الشباب في الحياة المحلية بسليانة”، وتبادل التجارب بين الفاعلين  الحكوميين وغير الحكوميين، ومناقشة سبل التعاون بين مختلف الشركاء على المستويين الوطني والجهوي في إعداد هذه الخطة.
م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.