الرئيسية » منوبة: 880 كلغ من الشكلاطة الفاسدة في مصنع

منوبة: 880 كلغ من الشكلاطة الفاسدة في مصنع

شكلاطة

ضبطت  فرق المراقبة الاقتصادية في منوبة، أمس، كميات من المنتوجات والمواد الأولية الفاسدة تم ضبطها بوحدة لإنتاج الشكلاطة والحلوى..

وتقع هذه الوحدة بالمنطقة الصناعية بالجديدة من ولاية منوبة ، حسب ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة بمنوبة، ياسر بن خليفة، لوات بالجهة. وتتمثل هذه المحجوزات في 952 كغ من الزيوت النباتية الغذائية المعدة لصناعة الشكلاطة و6 أطنان من منتوج الحلوى و880 كغ من الشكلاطة الفاسدة بها فطريات وتعلوها الأتربة والغبار ولا تحمل بيانات التأشير ومحفوظة في ظروف غير صحية في صناديق بلاستيكية.

وتمت عمليات الحجز هذه في إطار عمليات مراقبة مشتركة مع مصالح الصحة والفلاحة والبيئة ووحدات الأمن بمنطقة الأمن الوطني بطبربة.

يذكر أن هذه العملية تعد الثانية بنفس الوحدة التابعة لأحد المصانع المعروفة بمنطقة “الجديدة”، والمختص في صنع الأجبان والشكلاطة، بعد عملية أولى في السنة المنقضية، انتهت بغلق المصنع وإيقاف صاحبه، بعد حجز أطنان من الأجبان والشكلاطة الفاسدة والمواد الأساسية الفاسدة، ورصد العديد من الإخلالات الصحية الخطيرة المتعلقة بصنع وحفظ المواد الإستهلاكية المصنّعة من أجبان وحلويات مخزّنة في ظروف غير صحية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.