الرئيسية » ايقاف صحفية بالتلفزة عن العمل بسبب تعليقها على تجنيس لاعبي قطر

ايقاف صحفية بالتلفزة عن العمل بسبب تعليقها على تجنيس لاعبي قطر

المنتخب القطري

تم ايقاف الصحفية الرياضية بالتلفزة التونسية لمياء الذوادي عن العمل وذلك بسبب تعليقها على مباراة المنتخب التونسي والمنتخب القطري واعطاءها معلومة تجنيس قطر لأغلب لاعبي منتخبها.

و لم يفهم زملاء الصحفية الذوادي حتى الآن الأسباب التي جعلت الرئيس المدير العام للتلفزة التونسية بالنيابة استدعاء الصحفية  لمياء الذوادي ودعوتها للإجابة على استجواب و ايقافها عن التعليق.

و قد أكدت النقابة الأساسية لأعوان الإدارة والإنتاج والتقنيين بالتلفزة التونسية في بيان صحفي تضامنها مع الصحفية الذوادي معتبرة ان اعطاء معلومة تجنيس قطر لأغلب لاعبي منتخبها يعتبر أمرا عاديا ولا يمس بأي طرف.

كما اكدت النقابة ان هنالك تدخلات خارجية من السلطة السياسية قام على اثرها المدير العام  بالإجراءات التعسفية ضد الزميلة لمياء الذوادي داعية السلطة السياسية سواء في قرطاج أو في القصبة الى الكف عن التدخلات في المرفق الإعلامي العمومي وفق نص البيان.

كما دعت النقابة الأساسية لأعوان الإدارة والإنتاج والتقنيين بالتلفزة التونسية رئيس الحكومة المكلف الى اقالة الرئيس المدير العام الحالي والهيئة المستقلة للإتصال السمعي والبصري الى الشروع في القيام بالإجراءات اللازمة لإختيار رئيس مدير عام لمؤسسة التلفزة التونسية وفق المرسوم 116 .”

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.