الرئيسية » اللومي يطلق “نداءالى كل الندائيين” !!

اللومي يطلق “نداءالى كل الندائيين” !!

فوزي اللومي

وجه فوزي اللومي القيادي الندائي عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك أمس “نداء الى كل الندائيين!! ” ينبه فيه الى رداءة الأداء السياسي والاتصالي للحركة.

وقال فوزي اللومي في تدوينته ما يلي : ” لأني والى اليوم مازلت بتمسكا بنداء تونس ..ولأني والى اليوم مازلت اعتقد بان الأمل في إعادة نداء تونس الى المسار الصحيح مازال ممكنا …يجب ان أصارحكم في هذا الظرف الذي تمر به البلاد بان الوضع في نداء تونس صعب جدا وان الأمور يجب ان لا تتواصل على ما هي عليه لان ذلك ليس في مصلحة تونس ولا في مصلحة نداء تونس”..

وأضاف: ”  اليوم تتعرض الحكومة وقيادات الحزب الى حملات تشويه ممنهجة ..وتحركات تستهدف الاقتصاد الوطني …والحزب غائب إعلاميا وميدانيا غير قادر حتى على الدفاع على مناضليه ومساندتهم…نداء تونس غائب اليوم على الاتصال بالقواعد وغائب في الجهات الداخلية…ماكينة النداء اليوم معطلة باستثناء بعض المحاولات …والحزب لم يعقد اجتماع شعبي منذ أشهر طويلة…الوضع اليوم في الحزب لا يمكن ان يرضي اي ندائي غيور”.

ثم خلص فوزي الومي الى القول : ” الوضع صعب جدا والوقت والاستحقاقات تداهمنا وعلى كل الندائيين الغيورين العمل بسرعة على تصحيح هذا الوضع وإعادة عجلة نداء تونس للدوران مجددا…يجب ان ان ينكر الندائيون ذواتهم وان يتحركوا بأقصى سرعة بهدف عقد مؤتمر انتخابي يفرز قيادة منتخبة بشكل ديمقراطي…ينكب على اثره الحزب على ممارسة دوره كحزب حاكم ومجابهة الصعاب التي تمر بها البلاد “..

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.