الرئيسية » المروج: الامام يستغل الجامع ومسكنه للفكر التكفيري

المروج: الامام يستغل الجامع ومسكنه للفكر التكفيري

مسجد

ألقي القبض مساء أمس في المروج الثالث على إمام جامع مع 5 متشددين بحوزتهم مقاطع فيديو لدبابة T-72 التي يستعملها الجيش الوطني.

وحسب ما أورده موقع ” تونيفزيون” الذي نقل الخبر عن   مصدر أمني فإنه  تم ليلة البارحة   القبض على إمام جامع صحبة 5 متشددين دينيا  من قبل  أعوان فرق الإرشاد و مركز الامن الوطني بالمروج .

ويبلغ امام الجامع الذي أوقف من العمر 32 سنة وهو في منصبه هذا منذ 6 سنوات ويتمتع أيضا بسكن وظيفي في الجامع ..وقد تفطن الأمن الى قيامه باستقطاب العناصر المتشدةة والتكفيرية .

وقد تبين من التحقيقات المجراتة في الغرض أن امام الجامع المذكور على علاقة بالإرهابي ابو عياض و بعناصر إرهابية خطيرة في سوريا

هذا وعثرت قوات الأمن   مسكنه الإداري على مقاطع فيديو لدبابة T72 التي يستعملها الجيش الوطني كما حجزت لديه أيضا كمية من الكتب ال تكفيرية ومنشورات تحرضية ضد أعوان الأمن و الجيش الوطني .

نشير أن وزارة الشؤون الدينية ما انفكت تحكي عن بلوغها سيطرة شبه تامة على المساجد وعلى أئمتها وها  أن هذا الامام كان يستغل منصبه وجامعه ومنزله الذي تكتريه له الدولة من أجل وعظ الارهابيين والتكفيريين وتدريبهم على النيل من الجنودنا وأعوان الأمن  …فعن أي سيطرة يحكون؟؟؟

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.