الرئيسية » هواوي توفر هاتفها الجديد P9 بلونين جديدين

هواوي توفر هاتفها الجديد P9 بلونين جديدين

%d9%87%d9%88%d8%a7%d8%aa%d9%81-%d9%87%d9%88%d8%a7%d9%88%d9%8a

أعلنت هواوي لمجموعة أعمال المستهلك اليوم أن هاتفها P9 الذكي أصبح متوفّراً الآن بلونين جديدين هما الأحمر والأزرق.

واكدت الشركة الصينية انه تماشياً مع تيّارات الألوان المتوقّع أن تسود على منصّات العرض خلال 2016/2017، يمثل جهاز P9 المتطوّر من هواوي باللونَين الأزرق والأحمر هاتفاً ذكياً استثنائياً للمستهلكين الذين يتميّزون عن غيرهم، لا بل يشدّدون على هذا التميّز.

وفي هذا الإطار وصف الرئيس التنفيذي للتسويق في هواوي لمجموعة أعمال المستهلك غلوري تشانغ  الإلهام وراء الالوان الجديدة: “الأحمر والازرق يمثلان تطرفين بصريين للفنانين، شخصيتين مختلفتين او اسلوبين متناقضين. الأحمر هو لون العاطفة والنار والثقة والنضوج والنضارة والتعبير عن حيوية صناعة الأزياء، بينما الأزرق ينقل الأناقة الكلاسيكية والاتزان والذي لا يزال يتمتع بشعبية في أوساط صناعة الأزياء العالمية اليوم. الاصطدام الجريء للأحمر والازرق يمثل التقاء النار والجليد. كل العاطفة والاناقة من عالم الموضة مستوحاة من صراع العناصر. عندما يندمج تصميم موجة معقدة من سلسلة نوفا بهذه الالوان تظهر الثقة والأناقة والديناميكية، ويعطي الفنانين والمبدعين مستوى جديد من الخيار والأسلوب.”

%d9%85%d8%af%d9%8a%d8%b1-%d9%87%d9%88%d8%a7%d9%88%d9%8a

من ناحية أخرى، إن الكاميرا الابتكارية بعدستَين وبدقة 12 ميغابيكسل التي تمّت هندستها بالتعاون مع شركة التصوير الأيقونية لايكا الالمانية، تضمن التقاط كافة التفاصيل. والنتيجة هي هاتف ذكيّ قادر على تكملة رؤية هواة الموضة ومبتكري الثقافة في العالم. وتعني وظيفة التركيز الفائقة السرعة عدم تفويت أي لحظة ثمينة، في حين يمكن التقاط سحر العروض المسائية والحفلات المتأخرة في كامل أبّهتها بفضل وظائف تصوير رائعة في ظروف الإضاءة الخفيفة.

إن جهاز P9 متوفّر الآن بستّة ألوان، ينضمّ اللونان الأحمر والأزرق إلى الألوان التي واكبت طرح الجهاز وهي الذهب الوردي، ذهب برستيج، رمادي تيتانيوم وفضيّ ميستيك.

وشهد معرض IFA 2016 في برلين عددا من الإعلانات المثيرة الأخرى عن منتجات جديدة من هواوي لمجموعة أعمال المستهلك. فتتحدّى مجموعة هواوي نوفا من الهواتف الذكية التوقعات حيث أنها تجمع بين الأناقة والأداء الوظيفي. أما جهاز MediaPad M3 اللافت، فهو احتفال بالحواس ويتميّز بأكبر نسبة بين الشاشة وهيكل الجهاز في هذه الفئة، كما أنه مزوّد بمكبّرات harmon kardon ستيريو المتطوّرة، ممّا يجعله مثالياً لمشاهدة أفلامكم وعروضكم التلفزيونية المفضلّة أو لتزويدكم بمقطوعاتكم الموسيقية الأولى بجودةٍ صوتية فريدة.

م.ص.ع.(بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.