الرئيسية » انقلاب حافلة سياحية يؤدي الى قتيل و11 جريحا

انقلاب حافلة سياحية يؤدي الى قتيل و11 جريحا

%d8%a7%d9%86%d9%82%d9%84%d8%a7%d8%a8-%d8%ad%d8%a7%d9%81%d9%84%d8%a9-%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d9%8a%d8%a9

أدى حادث انقلاب حافلة سياحية على الطريق السيارة تونس الحمامات الى وفاة  مواطن تونسي و اصابة  11 سائحا أجنبيا في اتجاه سوسة على مستوى النقطة الكيلومترية 45…

وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها  أن الحادث المروري تمثل في اصطدام حافلة سياحية صغيرة الحجم مع سيارتين خفيفتين ، وكانت الحافلة  تقل على متنها 26 سائحا من جنسية روسية ، بالإضافة إلى سائقها و المرشد السياحي.

وقال  سائق الحافلة السياحية التي انقلبت على بعد 14 كلم من محول تركي في تصريح لاذاعة شمس أف أم أمس  أنه بعد انفجار أحد الإطارات المطاطية للحافلة لم يعد يمكنه التحكم فيها مما تسبب في اصطدامه بسيارة كانت تسير أمامها الشيء الذي تسبب في وفاة سائقها وهو أصيل المنستير ويبلغ من العمر 40 سنة . وأوضح سائق الحافلة أنه قام بكسر بلور الحافلة وإخراج كل السياح وكلهم بخير.

وأفادت وكالة تونس افريقيا للأنباء أن أغلب المصابين من السياح الروس غادروا المستشفى مساء أمس ولم يتم الاحتفاظ إلا بإثنين منهم تم توجيههما إلى مستشفى “شارل نيكول” بتونس العاصمة للقيام بمزيد الفحوصات الطبية.

كما  أن بقية ركاب الحافلة من السياح قد تم توجيههم مباشرة إثر الحادث الى مستشفيات قرنبالية ونابل والحمامات حيث أجريت عليهم الفحوصات الضرورية وتلقوا الاسعافات اللازمة قبل الإذن بخروجهم جميعا وتسهيل عودتهم إلى إقاماتهم بنزل بسوسة والحمامات.

وقد تم توجيه  شخصين آخرين من المصابين في هذا الحادث كانوا على متن إحدى السيارتين الخفيفتين الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس لتلقي الاسعافات اللازمة والتثبت من حالتهم الصحية.

م.ع.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.