الرئيسية » التونسي الجزيري والاسرائيلي سيلا في نهائي بطولة اسطنبول للتنس

التونسي الجزيري والاسرائيلي سيلا في نهائي بطولة اسطنبول للتنس

%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d9%8a-%d9%88%d8%b3%d9%8a%d9%84%d8%a7

يواجه لاعب التنس مالك الجزيري غدا اللاعب الاسرائيلي دودي سيلا في نهائي بطولة اسطنبول للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 75 الف دينار.

و تغلب الجزيري ظهر اليوم  في الدور نصف النهائي على اللاعب الالماني توبياس كامكه بنتيجة مجموعتين لصفر، فيما تغلب اللاعب الاسرائيلي سيلا على السويسري  ماركو شيودينيلي بمجموعتين لصفر كذلك.

جدير بالذكر ان الجزيري تاهل الى الدور نصف نهائي البطولة بعد تغلبه على الالماني مارك سيير بنتيجة مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما (6-4)و (6-0).

كما تاهل الجزيري الى الدور ربع النهائي عقب فوزه الاربعاء الماضي على التركي محمد هايلاز (982 عالميا) بنتيجة مجموعتين لواحدة (3-6) (6-3) (6-2).

كما فاز اللاعب بدوره في الدور الاول للبطولة على البلغاري ديميتار كوزمانوف المصنف 346 عالميا بشوطين دون رد بواقع (7-4 و7-6).

بقي السؤال مطروحا: هل يقبل الجزيري بمواجهة الاسرائيلي سيلا ام انه سيجد اي عذر كالاصابة لتجنب هاته المواجهة مثلما فعلها منذ فترة في دورة سابقة ؟

الثابت ان هذا القرار يعرض البطل التونسي الى عقوبة شديدة من طرف الجامعة الدولية للتنس قد تحرمه من المشاركة في الدورات القادمة لمدة سنة او سنتين, مع العلم ان الجزيري يبلغ من العمر 32 سنة و هو في الربع الاخير من مشواره الاحترافي في التنس.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.