الرئيسية » قفصة: أب يتهم مركز لذوي الاحتياجات الخاصة بالاعتداء على ابنته

قفصة: أب يتهم مركز لذوي الاحتياجات الخاصة بالاعتداء على ابنته

%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%81%d9%84%d8%a9-%d8%b3%d8%b1%d9%88%d8%b1
اتهم والد سرور وهي طفلة في سن المراهقة و معاقو ذهنيا، معلمي مركز لرعاية الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بقفصة بالاعتداء على ابنته.

منذر بالضياف مقتنع بأن ابنته سرور (14 عاما) كانت ضحية لسوء المعاملة في مركز الاتحاد التونسي للمعوقين ذهنيا الذي يوجد  بمدينة قفصة.

وتقدم والد الطفلة سرور بشكوى ضد معلمي و اداري المركز داعيا الى فتح تحقيق في الغرض لكشف ملابسات القضية و انصافه وفق تعبيره.

من جهته نفى مركز لرعاية الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بقفصة مسؤوليته بخصوص الاعتداء على الطفلة سرور قائلا ان الفتاة وصلت الى المركز واثار العنف على راسها و على وجهها.

وردا على سؤال حول هذا الموضوع، أكد المنذر بالضياف لأنباء تونس صحة روايته للأحداث، مصرا على أن ابنته تعرضت للعنف، مشيرا الى وجود كدمات على الساقين والذراعين مضيفا أنه تم العثور على هذا من قبل الطبيب في المستشفى الجهوي الذي وصف إجازة مرضية للفتاة لمدة 15 يوما.

ووجد والدي سرور في المستشفى آثار أخرى من العنف، بما في ذلك خصلات من شعرها ممزقة وكدمات على ذراعيها وساقيها.

و اعتبر بالضياف ان المركز اتصل به يوم الخميس الماضي عند الظهر ودعاه الى تسلم ابنته مشيرا انه عند دخول مبنى المركز لاحظ دماء على وجه ابنته مضيفا ان المركز التعليمي لايقدم اي مساعدات لشخص في حالة خطر على غرار حالة ابنته سرور مشيرا ان مربي المركز قالوا له ان سرور اذت نفسها.

و اكد اب سرور ان ابنته لم تضرب راسها على الجدار متسائلا لماذا لم يقوم المربين في المركز بتهدئة سرور و نقلها الى المستشفى لتقلي العلاج اذا صح خبر اعتدائها على نفسها؟

وشدد بالضياف انه عازم على مقاضاة اعوان المركز حتى النهاية مضيفا انه قدم شكوى إلى مركز شرطة حي النور من مدينة قفصة معتبرا انه  لايزال يامل في رعاية افضل للأطفال المرضى الذين يقيمون في المركز حسب تعبيره.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.