الرئيسية » إنطلاق عملية اعتماد ممثلي المترشحين لاتخابات المجلس الأعلى للقضاء

إنطلاق عملية اعتماد ممثلي المترشحين لاتخابات المجلس الأعلى للقضاء

 هيئة الانتخابات 2

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات، عن انطلاق عملية اعتماد ممثلي المترشحين لانتخابات المجلس الأعلى للقضاء، المقرر إجراؤها يوم 23 أكتوبر 2016 وذلك ابتداء من يوم الإثنين 19 سبتمبر إلى غاية يوم الجمعة 14 أكتوبر القادم.

ودعت الهيئة في بلاغ صادر اليوم الأربعاء، جميع المترشحين أو من يمثلهم بموجب توكيل والراغبين في اعتماد ممثلين عنهم تتوفر فيهم الشروط المبينة بموقع الأنترنات الخاص بالهيئة، لتقديم مطالبهم كامل أيام الأسبوع (ما عدا السبت والأحد) خلال التوقيت الإداري وذلك بالمقرات التي ضبطتها الهيئة وهي المقر المركزي ومقرات الإدارات الفرعية للهيئة.
وأضاف البلاغ أنه يتعين على المترشحين الإطلاع على القانون الأساسي المتعلق بالهيئة العليا المستقلة للإنتخابات والقرار المتعلق بضبط شروط وإجراءات اعتماد الملاحظين والصحفيين وممثلي المترشحين والضيوف في انتخابات المجلس الاعلى للقضاء وعلى مدونة سلوك المترشحين وممثليهم في هذه الإنتخابات والالتزام بالمقتضيات والشروط الواردة بها.
كما دعت الهيئة إلى تعمير استمارة اعتماد ممثلي المترشحين لانتخابات المجلس الاعلى للقضاء التي يتم سحبها من المقر المركزي للهيئة أو من مقرات الإدارات الفرعية للهيئة.
ويمكن تحميلها أيضا مباشرة من موقع الأنترنات الخاص بالهيئة، مع وجوب إرفاقها بكافة الوثائق المطلوبة، موضحة من جهة أخرى أن بطاقات الإعتماد تسلم إلى ممثلي المترشحين في التاريخ المحدد بوصل إيداع مطالب الإعتماد.
يذكر أن الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات كانت نشرت يوم السبت الفارط، قرارها المتعلق بضبط قائمات المترشحين المقبولين لعضوية المجلس الأعلى للقضاء.

و يمكن معرفة المقرات المعنية بقبول مطالب اعتماد ممثلي المترشحين لانتخابات المجلس الاعلى للقضاء في الملف التالي:

المقرات المعنية

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.