الرئيسية » جوائز بالملايين في المسابقة العربية مصطفى عزوز لادب الطفل

جوائز بالملايين في المسابقة العربية مصطفى عزوز لادب الطفل

%d8%a7%d8%af%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%81%d9%84
اعلن منتدى ادب الطفل عن اطلاق الدورة الثامنة 2017 للجائزة العربية لادب الطفل التي ينظمها بالتعاون و الشراكة مع البنك العربي لتونس .

وتتوجه هذه المسابقة التي ماانفكت تحظى باهتمام متزايد من سنة الى اخرى الى الكتاب و المبدعين و الناشئة في كافة انحاء الوطن العربي
وتضع لجنة التنظيم جملة من الشروط للمشاركة و منها تخصيص الدورة الحالية للنص الادبي (القصة) الموجه الى الناشئة من 12 الى 15 سنة مع ترك حرية المجال للمترشح للخوض في شتى مجالات الفن القصصي بما في ذلك ادب الخيال العلمي .
ولا يجب ان يتراوح طول النص المقترح من 40 الى 80 صفحة من الحجم العادي بالنسبة الى الكتاب و الادباء ومن 10 الى 30 صفحة بالنسبة الى الناشئة .

وينبغي ان يكون النص محررا باللغة العربية الفصحى و مشكولا و منسوبا الى شخص واحد ( لا مقتبسا ولا مترجما ) و غير منشور سابقا ولا حاصلا على جوائز ادبية . و بالامكان الاطلاع على بقية الشروط و المشاركة بزيارة الموقع الالكتروني للجائزة:
www.atbprixmustaphaazouz.com
او التراسل عبر البريد الالكتروني :
Adab.ettefl@gmail.com
او صفحة الفايسبوك:
Adebettefl
و ترسل الاعمال المترشحة عن طريق البريد ايضا على العنوان التالي.
البنك العبي لتونس ( الجائزة العربية مصطفى عزوز لادب الطفل ) ص ب عدد 196 المنزه السادس 2091 وذلك في اجل اقصاه 31 ديسمبر 2016 .
وتتكفل الهيئة المنظمة بطبع الاعمال الفائزة و تحتفظ بحقوق الطبعة الاولى..وحددت القيمة المالية للجائزة ب 8000 دينار تونسي للجائزة الاولى و 5000 دينار تونسي للجائزة الثانية و 3000 دينار تونسي للجائزة الثالثة .. كما تخصص 3 جوائز تشجيعية الى الناشئة و الشباب بقيمة 500 دينار تونسي لكل متوج .

م.ص.ع. (بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.