الرئيسية » تونس: شكاوى ضد شاذ جنسي يستدرج الاطفال عبر الفايسبوك

تونس: شكاوى ضد شاذ جنسي يستدرج الاطفال عبر الفايسبوك

%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%ba%d9%84%d8%a7%d9%84-%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a

قدم عدد من الاولوياء شكوى ضد شخص يدعى حاتم، يقيم في تونس بتهمة استدراج بعض الاطفال عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك وذلك خدمة لأنشطته الجنسية.

الشخص المتهم لديه المئات من حسابات الفيسبوك باسم حاتم . وكان يتظاهر بارسال دعوات الصداقة للاطفال ثم يدخل معهم في مناقشات خاصة ويقدم لهم أنواع المجاملات، خاصة فيما يتعلق بقدراتهم البدنية.

و قام بعض الاباء باطلاق تحذيرات على الشبكات الاجتماعية، منبهين ان هذا الرجل يقوم  أحيانا بتركيب صور أبنائهم مع صور اخرى لاشخاص بدون ملابس داخلية كشكل من اشكال الابتزاز.

وقال بعض الأولياء لانباء تونس ان هذا الرجل يستخدم حسابات عديدة على موقع التواصل الاجتماعي بعد ان قام باغلاق حسابه القديم على الفايبسبوك وهو ما دفعهم الى رفع قضية ضده إلى العدالة.

%d8%ad%d8%a7%d8%aa%d9%85

اكتشفت التحقيقات التي قام بها الاولياء ما يقرب من 400 حساب في اسم “شاذ جنسيا”  تتوفر على عديد من صور الأطفال. لكن أحد الحسابات يتضح من صورة لرجل في عمر الاربعين ،ذو لحية وعلامة صلاة على جبهته.

ووصف أولياء الاطفال الضحايا بان الرجل “سلفي وشاذ جنسي”.

ودعت أم طفل الآباء إلى توخي الحذر ، مشيرة ان الاعمال التي يقوم بها الرجل بحق الاطفال تشير الى انه “مريض” مؤكدة في الوقت ذاته انها تدعو الشرطة الى القبض على هذا الشخص لانه يمثل خطرا حقيقيا على الاطفال وفق تعبيرها.

كما اكدت المراة على ضرورة أن تكون الشبكات الاجتماعية ممنوعة للأطفال دون سن 13.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.