الرئيسية » تونس:التعرف على المتحرش الجنسي بالأطفال و تحديد مكانه

تونس:التعرف على المتحرش الجنسي بالأطفال و تحديد مكانه

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ad%d8%b1%d8%b4-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a

تم التعرف على المتحرش بالأطفال جنسيا و الذي فضح في وقت سابق على صفحات الفايس بوك,و هو “متدين” يقطن في منطقة الزهروني من ولاية نونس.

وكان عدد من الأولياء قد قد رفعوا عدة شكاوى ضد شخص يدعى “حاتم ب” يقيم في ولاية تونس ,و قالوا انه يحاول جرّ الأطفال الى محادثات جنسية عبر الإيقاع بهم على صفحات في الفايس بوك.

وقد نددت عدة امهات بهذا الرجل من خلال صوره التي ينشرها على صفحات الفايسبوك (ربما كانت وهمية).ويعتقد بعض من متساكني الزهروني أنهم تعرفوا على هذا الشخص.و قد اكد احد جيرانه لموقع “كابيتاليس” أن هذا الرجل تعرض للعنف الاسبوع الفارط من قبل رجل اتهمه بتعمده ملامسة أحد اقاربه البالغ من العمر 6 سنوات في أماكن حساسة من جسده و ذلك في مسجد بالزهروني.

و حول هذا الحادث أكدت احد قريبات الطفل المعتدي عليه “عائلة الضحية لم تشتكي لدى السلطات لكن كل الحي يعلم بهذه الحادثة و قد كنت شاهدة عليها,و الصورة التي نشرت مع الإتهامات تعود لقريبي”.و قالت المراة ان الجاني يقطن مع امه فقط بعد ان مات والده العام الفارط,و هو معروف بالتحرش الجنسي بالأطفال,و اكدت المرأة انه لا يحسن معاملة امه و يتعمد الإساءه إليها و مطالبتها بالاموال بالرغم من انها معروفة بدماثة اخلاقها و حسن سلوكها مع اجيرانها.

ش.أ

شارك رأيك

Your email address will not be published.