الرئيسية » كرة القدم: الترجي والافريقي في الصدارة و الصفاقسي يتعثر

كرة القدم: الترجي والافريقي في الصدارة و الصفاقسي يتعثر

الرابطة الاولى

تقاسم النادي الافريقي صدارة المجموعة الثانية بـ9 نقاط  بعد مرور ثلاث جولات فيما يتقاسم النادي الصفاقسي صدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط مع النادي البنزرتي في انتظار مقابلات النجم الساحلي المتاخرة.

وحقق النادي الإفريقي فوزه الثالث على التوالي في الدوري امس حيث انتصر على الأولمبي الباجي بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وبقي الأولمبي الباجي في المركز الأخير دون نقاط.

ولحساب نفس المجموعة تعادل مستقبل قابس مع نجم المتلوي بهدف لكل فريق.

وافتتح مستقبل قابس النتيجة في الدقيقة 21 بواسطة سليم زكار، فيما عدل النتيجة للمتلوي فؤاد الخرايفي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

وبذلك يتخلف نجم المتلوي عن الصدارة ليصبح في المركز الثالث بـ7 نقاط، فيما يتقاسم مستقبل قابس المركز الرابع بـ4 نقاط مع جاره الملعب القابسي.

وفي المجموعة الأولى، تعثر النادي الصفاقسي أمام مضيفه اتحاد بن قردان، حيث اكتفى بالتعادل السلبي.

وبذلك يتقاسم الصفاقسي صدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط مع النادي البنزرتي، أما اتحاد بن قردان فغادر المركز الأخير ليصبح في المرتبة السادسة بنقطة وحيدة، وتأجلت له مباراتان.

يشار ان فريق الترجي انتصر اول امس على مستقبل المرسى بهدفين لصفر فيما تعادل نادي حمام الانف مع الملعب القابسي دون اهداف كما حسم التعادل السلبي  كذلك مباراة  اتحاد تطاوين والنادي البنزرتي و تغلب ترجي جرجيس على اولمبيك سيدي بوزيد بهدف دون مقابل.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.