الرئيسية » أريانة: قاض صاحب مقهى ..فوق القانون

أريانة: قاض صاحب مقهى ..فوق القانون

%d8%a7%d9%82%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d8%af%d9%86%d9%8a%d8%a7

اشتكت عدة عائلات تسكن “اقامة دنيا” بحي الغزالة في  أريانة من حرفاء مقهى فتح أسفل العمارة  مما تسبب في ازعاج الداخلين اليها .

وقد طالب المتساكنون من صاحب المقهى ابعاد كراسيه وطاولاته من أمام مدخل العمارة وافساح المجال لكن والده ، وهو قاض هدد بعضهم بالسجن ان هم تجرؤوا على ازعاج حرفاء المقهى الذي يديره نجله.

وقد روى أحد المتساكنين لأنباء تونس أن القاضي قال له أنه له “معارف” في أريانة وأنه سيزج به في السجن فورا اذا ما واصل انتقاده..

ويشتكي متساكنوا “اقامة دنيا” من تصرفات الحرفاء واستعمالهم للكلمات السوقية كلما نبه من يريد العودة الى شقته أو  الدخول الى العمارة عليهم لابعاد كراسيهم خاصة وأن مدخل العمارة يحمل اغلاقا مشفرا .

ويتساءل متساكنوا “اقامة دنيا ” عن كيفية تحصل هذا المقهى على ر خصة استغلال بينما لا تتجاوز  مساحة “الكافيتريا ” 30 مترا مربعا تصبح 25 مترا مربعا فقط اذا ما حذفت مساحة السلالم ..علما وأن المساحة الضرورية الدنيا في مثل هذه المحلات تصل الى 50 مترا مربعا ..ويتساءل المتساكنون عن هذا التجاوز وعن هذه الوضعية خاصة وأن ورائها قاض يفترض ان يكون المدافع الأول عن القانون ..ويطلب  المتساكنون   تدخلا عاجلا من قبل السلطات المعنية لايقاف هذا التجاوز .

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.