الرئيسية » مناظرة للتجديد في قطاع الفلاحة

مناظرة للتجديد في قطاع الفلاحة

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d8%a7%d8%ad%d8%a9

يطلق مشروع “التجديد في الفلاحة والصناعات الغذائية ” الذي تديره وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية والتعاون الفني الألماني (GIZ) مناظرة للمنتوجات والخدمات والتكنولوجيا الفلاحية المجددة.

وهذه المناظرة موجهة الى كل الفاعلين (أشخاصا طبيعيين أو معنويين) في الميدان الفلاحي وفي الصناعات الغذائية في الحليب واللحم والغلال والخضر والفواكه من الذين طوروا منتوجات أو خدمات أو تكنولوجيات مجددة مقارنة بما هو متفق عليه في المواصفات المتبعة في هذه المجالات ..

وتتمثل الجائزة الأولى في تمويل استثمار مادي أو لا مادي بقيمة 10 آلاف دينارتونسي ، والجائزة الثانية في تمويل استثمار مادي أو لا مادي بقيمة 7 آلاف دينارتونسي  والجائزة الثالثة في تمويل ب5 آلاف دينار تونسي..

ويهدف مشروع “التجديد في الفلاحة والصناعات الغذائية ”  لمزيد النهوض بالتجديد التكنولوجي والخدماتي والتنظيمي الذي من شأنه الرفع من مداخيل ضغار المنتجين وتحسين انتاجية المؤسسات الصغرى في الميدان الفلاحي وخلق مواطن شغل جديدة علاوة على تحسين التزويد بالمنتجات الغذائية في الجهات.

ولراغبون في المشاركة في هذه المناظرة مدعوون الى الاطلاع على شروط التسجيل في موقع المناظرة الالكتروني او عبر موقع وكالة النهوض بالاستثمار الفلاحي على الشبكة..

علما وأن آخر أجل للتسجيل قد حدد في 5 أكتوبر المقبل وسوف يعلن عن المشاريع المقبولة خلال المعرض الدولي للفلاحة (SIAT) أمام لجنة تحكيم تجتمع في جناح التعاون الفني الألماني .

ن.ف.

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.