الرئيسية » قيادي سابق في الاتجاه الاسلامي: “الغنوشي شوه نفسه بنفسه”

قيادي سابق في الاتجاه الاسلامي: “الغنوشي شوه نفسه بنفسه”

%d8%a7%d9%84%d8%ba%d9%86%d9%88%d8%b4%d9%8a-%d9%88%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%af

شن القيادي السابق في الاتجاه الاسلامي الحبيب لسود هجوما لاذعا على رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي.

و اعتبر لسود في مقالة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ان رشد الغنوشي لايحتاج الى حملة لتشويهه..فقد شوه نفسه بنفسه وفق تعبيره.

و اشار القيادي السابق في الاتجاه الاسلامي ان الشيخ العلامة محمد ضالح النيفر والشيخ محمد الاخوة والشيخ الحبيب المستاوي هؤلاء وغيرهم هم من اسسوا التيار الاسلامي في تونس.

واكد لسود ان راشد الغنوشي كان يعامل معاملة جيدة من قبل الاجهزة الامنية في عهد الرئيس السابق بن علي مشيرا ان اشاعات التي رافقت تعرضه للتعذيب هي مجرد اكاذيب مضيفا ان الغنوشي لم يدخر شيئا لحفظ الحركة وحفظ اخوانه في اكثر من 70 صفحة كتبها لامن الدولة وفق قوله.

وواصل القيادي السابق في الاتجاه الاسلامي الحبيب لسود انتقاده لراشد الغونشي مشيرا ان الاخير ليس في حاجة الى حملة تشويه حين غادر تونس بعد ان قبل جبين بن علي وترك اخوانا له يعانون الامرين في السجون مضيفا انه اغتصب الحركة وحول وجهتها الى غير هدى ولا كتاب منير وفق نعبيره.

و اكد لسود ان الغنوشي احتكر لنفسه المكتب التنفيذي ومجلس الشورى والمكتب السياسي مشيرا ان الغنوشي استبعد رجالات “صدقوا وعاهدوا الله عليه وصنعوا تاريخ الحركة النضالي” كما قام “بنزع الجبة الاسلامية عن الحركة وفتح تنظيمها لكل قاص ودان “حسب تعبيره.

م.ص.ع. 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.