الرئيسية » سنية القطاري: ابني وزميله في اجدابيا ولم يقتلا

سنية القطاري: ابني وزميله في اجدابيا ولم يقتلا

%d8%b3%d9%81%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d9%88%d9%86%d8%b0%d9%8a%d8%b1

صرحت سنية القطاري ان إبنها نذير و زميله سفيان الشورابي متواجدين  في “أجدابيا” في ليبيا ، و قالت ان مسؤولين ليببين اكدوا لها هذه المعلومة .

وقد عقدت سنية القطاري ندوة صحفية اليوم للتحدث عن نتيجة زيارتها الى ليبيا مؤخرا وأكدت أن ابنها وزميله  سفيان الشورابي كانا في اجدابيا  بعيدين كل البعد عن درنة حيث يتواجد إرهابيو داعش.

وقالت أن الدليل على  هذا هو  أن اخر صورة لسفيان ونذير تواجد فيها عدد من الأشخاص بأزياء عمال الحقول النفطية، مبينة أن المناطق هذه كانت تحت سيطرة الميليشات المحلية، متهمة القائد السابق لحراس المنشآت النفطية ابراهيم الجدران بالضلوع في اختطاف الصحافيين التونسيين علما وأن الجدران يقود حاليا ميليشات مسلحة تستولي على بعض الموانئ النفطية.

وأضافت والدة نذير القطاري أنها التقت بلقاء وزير العدل ورئيس الوزراء الليبي (حكومة بنغازي المؤقتة)  اللذين أكدا حرصهما على متابعة القضية، كما أنهم أشاروا الى تقصير كبير من جانب الديبلوماسية التونسية.

في سياق متصل قالت سنية رجب إنها قابلت صحفيين كانوا مختطفين على أيدي ميليشيات في أجدابيا، حيث قدموا لها معطيات عن مكان وجود نذير وسفيان، مشيرة إلى أنها قابلت صحافيا جزائريا قد اختطف بالتزامن مع الصحفيين التونسيين غير أن دولته قامت بالتدخل وفك أسره.

كما أكدت سنية رجب تعرضها لعديد المخاطر خلال رحلة بحثها عن فلذة كبدها، حيث حاول أحد السفاحين المعروفين التقصي عن مكان اقامتها للنيل منها غير أن أحد المشائخ قام بالتدخل لابعاده ، على حد قولها.

وطالبت السلطات التونسية بتوحيد جهودها والتحرك الفوري وفتح قنوات جديدة للتواصل.

ع.ع.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.