الرئيسية » فاتن الوسلاتي : هل زورت الكتلة الديمقراطية امضاءها؟

فاتن الوسلاتي : هل زورت الكتلة الديمقراطية امضاءها؟

مجلس نواب الشعب

اعتبرت ريم محجوب عضو مجلس نواب الشعب (آفاق تونس)  ادراج اسم فاتن الوسلاتي (الجمهوري)  دون علمها في قائمة الكتلة الديمقراطية الجديدة تزويرا .

وقالت ريم محجوب فى حوار في اذاعة شمس أف أم اليوم :” ما بني على باطل فهو باطل وما حصل خطير للغاية لان فيه تدليس لامضاء النائبة فاتن الوسلاتي “..

وأعلنت النائبة عن آفاق تونس أن طعنا في تركيبة الكتلة الجديدة سيقدم الى رئاسة المجلس كما أن تسجيلها جاء خارج الآجال المحددة وأوضحت النائبة أن رئيس المجلس قد استمع الى كل من فاتن الوسلاتي وسالم الأبيض حول مسألة الامضاء المزور.

وتتكون الكتلة النيابية الجديدة التي تعتبر كتلة تقنية أكثر من كونها كتلة سياسية  من النواب :  سالم الأبيض ومبروك الحريزي، و سامية عبو، وأحمد الخصخوصي،وغازي الشواشي، ومحمد الحامدي، وزهير المغزاوي، وعماد الدايمي، وعدنان الحاجي، ونعمان العش، ورضا الدلاعي، وإبراهيم بن سعيد ، وريم الثايري، وصبري دخيل، إضافة إلى سالم الابيض.

ومن جانبه اتهم النائب عن التيارالديمقراطي غازي الشواشي كتلة نداء تونس بمحاولة تشويه الكتلة الديمقراطية لانها اصبحت ممثلة في مكتب المجلس ،مشيرا الى أن هذه التمثيلية تعتبر أمرا مقلقا بالنسبة لنداء تونس حسب تعبيره. وقال  الشواشي أمس في تصريح لـ” الشارع المغاربي”  أن نداء تونس ضغط على النائبة فاتن الوسلاتي للانسحاب من الكتلة المذكورة مشددا على أن نداء تونس يعمل على اسقاط الكتلة وحرمانها من العمل النيابي .

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.