الرئيسية » بن عروس : غسان (عام و7 أشهر) يُصفع في الحضانة

بن عروس : غسان (عام و7 أشهر) يُصفع في الحضانة

%d8%ba%d8%b3%d8%a7%d9%86

بعد تعرض الطفل الصغير غسان (عمره عام و7 أشهر) الى التعنيف في حضانة  في المدينة الجديدة (بن عروس) رفعت عائلته الأمر الى القضاء.

وقد روى بلال ، عم الصغير غسان،  تفاصيل الحادثة التي أثرت في غسان بشدة ، لكابيتاليس-أنباء تونس ، موضحا أنها جرت يوم الاربعاء الماضي .وعندما ذهب والد غسان ككل يوم الى حضانة  الأطفال لاستلام ابنه لاحظ فورا آثار ضرب على وجه الصغير ..وبسؤال  الوالد مديرة الحضانة ادعت أن الصبي قد وقع من على كرسي ,ولكن والد غسان أكد لها أن الآثار التي على وجه ابنه آثار أصابع مما يدل على أنها صفعة على الوجه.

وقد حاولت المديرة أن تنفي ولكنها في آخر الأمر اعترفت أن الصبي قد وقع صفعه وأن معينة منزلية هي التي ضربته ..وقد عرف أهل غسان أن الصبي لم يكن يريد النوم وأنه صفع لاسكاته..

ويضيف بلال ، عم الصغير غسان ، أن العائلة أسرعت بحمل ابنها الى الطبيب وأن هذا الأخير قد شهد بأن الطفل صفع عدة مرات وأمر له براحة ب15 يوما ..كما أسرعت العائلة برفع دعوى قضائية خاصة وأن الطفل يبدو تحت تأثير الصدمة ولم يعد يريد حتى التحدث وكلما سمع صراخا انخرط فورا في البكاء..

وقد تدخل بعض الجيران محاولين ثني عائلة غسان عن تقديم شكوى قضائية ولكن العائلة رفضت تماما مشيرة الى أن المتدخلين مثل مديرة الحضانة هم من المنتسبين الى حركة النهضة وقد دعوا العائلة الى التسامح والعفو دون جدوى..

كما أضاف عم الصبي غسان أن الشرطة باشرت استنطاق المعنيين بالأمر بينما حاول بعض أعوان الأمن دفع والد غسان وهو شرطي أيضا الى التسامح خاصة وأن زوج مديرة الحضانة عون أمن هو الآخر..

م.ع.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.