الرئيسية » عمر منصور يواصل تنظيف العاصمة من المتجولين والتهريب

عمر منصور يواصل تنظيف العاصمة من المتجولين والتهريب

%d8%b9%d9%85%d8%b1-%d9%85%d9%86%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%b5%d9%85%d8%a9

تواصلت الى ساعات متأخرة البارحة عمليات المداهمة والحجز في مستودعات التبغ المهرب في نهج الملاحة في العاصمة مع حملة ايقافات كبيرة.

وحسب معطيات أولية فإن الحملة أدت الى ايقاف 19 شخصا وحجز حمولة 12 شاحنة من خراطيش التيغ المهرب قدرت في مرحلة أولية بما يفوق 10 ملايين دينار .

ولوحظ أثناء الحملة تجند كبار المسؤولين الاداريين والأمنيين في العملية فقد كان والي تونس عمر منصور متواجدا لتنسيق التدخلات للشرطة البلدية والأمن كما حضر عدد من كبار القادة الأمنيين منهم المدير العام للأمن الوطني .

وبالرغم من الاشتياكات التي وقعت مع بعض المواطنين فقد تمكن الأمنيون من حماية فرق المراقبة الاقتصادية والديوانية ، واستحسن المواطنون ، حسب ردود فعلهم على الشبكة الاجتماعية ، هذه الحملة الأمنية الكبيرة.

نشير أن والي تونس كان قد أطلق منذ الاثنين الماضي على مستوى آخر حملة كبيرة لتنظيف شوارع العاصمة الرئيسية والسياحية منها بالخصوص من الباعة المتجولين . وقد تم الاتفاق بين ولاية تونس ونقابة التجار المستقلين على إزالة الباعة المتجولين  في المسالك السياحية بالعاصمة في انتظار تخصيص فضاءات خاصة بهم.

وعبر عدد من أصحاب المحلات في تصريح أورده راديو شمس آف آم عن رضاهم عن هذا الاتفاق في حين نبه  آخرون الى خشيتهم  أن لا تتواصل الحملة  .

وحسب نفس المصدر فقد رحب  كاتب عام نقابة التجار المستقلين معز العلوي بالاتفاق مبرزا أن التجار مازالوا يتعرضون لمضايقات من الشرطة البلدية. وأشار العلوي إلى أنه تم تخصيص 3 أماكن للتجار في انتظار تجهيز الفضاءات الجديدة الخاصة بهم وهي نهج اسبانيا والمنجي سليم وسيدي البشير.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.