الرئيسية » قرعة كأس أمم افريقيا الغابون 2017 غدا الاربعاء

قرعة كأس أمم افريقيا الغابون 2017 غدا الاربعاء

%d9%83%d8%a7%d8%b3-%d8%a7%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82%d9%8a%d8%a7
تدور غدا الاربعاء قرعة النسخة 31 من بطولات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم (الغابون 2017) المقرر إقامتها من 14 جانفي إلى 5 فيفري 2017.

وأعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أن مدرب المنتخب هنري كاسبارجاك سيغيب عن قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، غدا الاربعاء، بمدينة ليبروفيل، بسبب ظروف عائلية طارئة.

وأوضحت الجامعة أن مساعد كاسبرجاك حاتم الميساوي، سيحضر مراسم القرعة ممثلا عن تونس، بجانب رئيس دائرة المنتخبات التونسية، محمد الغربي.

وتشهد هذه النسخة الاقريقية عودة المنتخبين المصري والمغربي إلى النهائيات وفي المقابل ، تفتقد هذه النسخة المنتخب النيجيري أحد عمالقة القارة حيث يغيب عن النهائيات للمرة الثانية على التوالي.

وقسمت منتخبات البطولة إلى أربع مستويات تضم كل منها أربعة منتخبات حيث وضع المنتخب الغابوني ممثل البلد المضيف ضمن فرق المستوى الأول كما سيكون على رأس المجموعة الأولى عندما تجرى القرعة غدا.

وإلى جانب منتخبات الغابون والجزائر وكوت ديفوار ، يضم المستوى الأول أيضا منتخب غانا  فيما يضم المستوى الثاني منتخبات تونس ومالي وبوركينا فاسو والكونغو الديمقراطية ويضم المستوى الرابع منتخبات توغو وأوغندا وزيمبابوي وغينيا بيساو.

كما ينتظر أن تسفر القرعة عن مواجهات مثيرة وصعبة في دور المجموعات لاسيما مع وجود منتخبات الجزائر وغانا وكوت ديفوار في المستوى الأولى وتونس ومالي والكونغو الديمقراطية في المستوى الثاني ومصر والمغرب والسنغال والكاميرون في المستوى الثالث الذي يضم أربعة من عمالقة القارة الأفريقية.

م.ص.ع.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.