الرئيسية » مجموعة ال62 الارهابية : 19 بطاقة ايداع بالسجن منها 6 نساء

مجموعة ال62 الارهابية : 19 بطاقة ايداع بالسجن منها 6 نساء

 ايقاف

أصدر قاضي التحقيق  19 بطاقة إيداع بالسجن لعناصر من المجموعة الارهابية التي أوقفت أخيرا حسب ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس سفيان السليطي.

وكانت هذه المجموعة التي تشتمل على حوالي 62 عنصرا  تعد لاستهداف “شخصية سياسية متقلدة مسؤولية هامة في الدولة وأحد مقرات السيادة والعديد من الإطارات الأمنية” وأشار السليطي  أن بطاقات الإيداع شملت 6 نساء من هذه المجموعة .

وأضاف السليطي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا اليوم للأنباء ان قاضي التحقيق قرر ايضا إبقاء 10 عناصر من هذه المجموعة في حالة سراح مشيرا أن الأبحاث في هذه القضية ما زالت متواصلة .

وكان السليطي صرح لوات سابقا أن عملية القبض على هذه المجموعة الارهابية تمت منذ أكثر من أسبوعين ولكنه لم يكشف عن هوية الشخصية الهامة المستهدفة ولا عن مكان نشاط المجموعة الإرهابية نظرا لتواصل الأبحاث في الموضوع.

كما أشار أن عملية الترصد والتعقب لهذه المجموعة بدأت منذ منتصف أوت الماضي وتمكنت الوحدة المختصة في الأبحاث في قضايا الإرهاب بالعوينة من تحديد عناصرها البالغ عددهم 62 عنصرا من الرجال والنساء 29 منهم تم إيقافهم و7مودعين في السجن في قضايا أخرى و6 في حالة سراح و20 في حالة فرار.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.