الرئيسية » اتحاد المعطلين عن العمل يستنكر ايقاف أحد مناضليه

اتحاد المعطلين عن العمل يستنكر ايقاف أحد مناضليه

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%b7%d9%84%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%85%d9%84

تمّ أمس  ايقاف الكاتب العام الجهوي لاتحاد أصحاب الشهادات المعطلين عن العمل في سيدي بوزيد،جمال الصغروني على خلفية تدوينة في الفايسبوك ضد الفساد.

وقد نبه الضغروني في تدوينته ، حسب بلاغ لاتحاد أصحاب الشهادات المعطلين عن العمل،  نبّه خلالها لوجود شبهات فساد في الصفقات العمومية بجهة سيدي بوزيد  كما تمّ ايقاف   خالد البكاري (معطّل عن العمل) بنفس التهمة وهي التشهير وبثّ أخبار زائفة ،وقد حدّد تاريخ المحاكمة الى  يوم الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 .

وقال  المكتب الوطني لاتحاد أصحاب الشهادات المعطّلين عن العمل في بلاغه  أنه  يتابع مجريات هذا الايقاف الذي نعته ب”التعسّفي” . وأكد الاتحاد رفضه للتعاطي الأمني المتجدّد للسلطة الحاكمة في: ” تلفيق التّهم لمناضلات ومناضلي اتحاد المعطلين عن العمل وتواطئها المفضوح مع مافيات الفساد في البلاد” وفق تعبير البلاغ المذكور.

كما دعا المكتب الوطني لاتحاد المعطّلين عن العمل  كافّة هياكله المحليّة والجهوية إلى مزيد رصّ الصفوف ومواصلة النضّال للتصّدي لكافّة أشكال الفساد والفاسدين.ودعا أيضا مناضليه إلى الحضور بكثافة أمام المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد وذلك يوم الثلاثاء 01 نوفمبر.

م.ع. (بلاغ) 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.