الرئيسية » قصة “رضا “، الجهادي الذي كان غلاما لخليته الارهابية

قصة “رضا “، الجهادي الذي كان غلاما لخليته الارهابية

%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3

عاد شاب تونسي  من “الجهاد “في سوريا بعد أن وجد نفسه هناك “غلاما” جنسيا للجهاديين ..ويسعى بعد عودته الى تونس في الرجوع الى الحياة الطبيعية.

وتعود أصول رضا ، وعمره 22 سنة ، الى احدى قرى جندوبة في الشمال الغربي وقد استقطب من قبل ارهابيين من جهته مثل عدد كبير من التونسيين لكي يذهب الى سوريا عبر ليبيا ..وأوهم رضا أنه ذاهب الى هناك دفاعا عن الاسلام وأنه سيناضل ضد جحافل الكفار من أجل اقامة دولة الخلافة وتنفيذ الشريعة ..السمحاء..

وعند وصول “الجهادي” المتربص ، وهو أبيض اللون أزرق العينين جميل الطلعة ، انتبه له أحد الأمراء الجهاديين وأجبره على اقامة علاقة جنسية معه ..وشيئا فشيئا تحول  غلاما لكل الخلية التي كان جل أفرادها من تونس ..

وعندما مل الجهاديون من رضا أرادوا التخلص منه وأعلموه باختياره لعملية انتحارية وبدأوا تحضيره لها..وفهم رضا الخدعة وأخذ يسطر للهروب واستطاع في أواخر 2015 أن يفلت من خليته ..ولم يرد رضا أن يروي تفاصيل هروبه ولا من ساعده ولا كيف عاد الى تونس مرورا بالجزائر..

وعند عودته الى تونس سلم رضا نفسه الى الشرطة حيث وقع بحثه مطولا للاستفادة مما بحوزته من معلومات قبل اطلاق سراحه مع ابقائه تحت المراقبة ..

وروى رضا أنه لم يكن “الغلام ” الوحيد في الخلية الارهابية المذكورة بل كانت معه عدة تونسيات ، ومنهن من جاء بها زوجها ..وقد نجح البعض منهن في الهرب ..

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.