الرئيسية » زوجة الارهابي محمد الخياري تتواصل معه بالشفرة عبر مناديل ورقية

زوجة الارهابي محمد الخياري تتواصل معه بالشفرة عبر مناديل ورقية

%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a9-%d8%a7%d8%b1%d9%87%d8%a7%d8%a8%d9%8a

أوقفت وحدة أمنية مختصة في بن عروس مساء الأربعاء على زوجة القيادي في تنظيم أنصار الشريعة محمد الخياري الموقوف بسجن المرناقية ..وحسب ما ورد في جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم فإن عملية الايقاف تمت إثر مداهمة امنية  بإذن من النيابة العمومية  بالمحكمة الإبتداية في بن عروس وإثر توفر معلومات لقوات الأمن  تتعلق باشتراك امراة منقبة في أنشطة مشبوهة.

وقد قامت قوات الأمن بمراقبة تحركات المشتبه بها ليتأكدوا عندئذ أن المعنية بالأمر ليست سوى  زوجة الإرهابي محمد الخياري الذي ألقي القبض عليه يوم 23 أوت 2013 ، يوم عقد قرانهما، والموجود حاليا بسجن المرناقية على ذمة قضيتي إغتيال بلعيد والبراهمي.

وفي مساء الخميس داهم الأمن منزل المرأة ليلقوا القبض عليها. وحجز الأعوان حاسوبها وهاتفها الجوال ومجموعة من الوثائق عثروا عليها في المنزل ..وحجزوا خاصة مجموعة من المناديل الورقية  تتضمن كتابات غريبة وغير مفهومة، وبتواصل الأبحاث تبين أنها  كانت تتواصل مع زوجها  في السجن برسائل مشفرة تتضمن أرقاما ترمز إلى  حروف من اللغة الأبجدية. وتبين من الأبحاث أن الزوجة وزوجها الارهابي كان يتواصلان عن طريق هذه المناديل المشفرة عند استلام الملابس في زيارة السجن ..

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.