الرئيسية » جزائرية تموت بمصحة تونسية للتجميل وعائلتها تتهم

جزائرية تموت بمصحة تونسية للتجميل وعائلتها تتهم

%d9%86%d8%b9%d9%8a%d9%85%d8%a9-%d8%b9%d9%85%d9%88%d8%b1%d9%8a

توفيت مواطنة جزائرية يوم 28 أكتوبر المنقضي في مصحة تونسية خاصة اثر عملية جراحية تجميلية ، وقد رفعت عائلتها قضية عدلية واتهمت المصحة بالخطأ الطبي .

وحسب ما أفادت به عائلة الضحية فإن المرأة المتوفاة نعيمة العموري حرم ولد الزمرلي ، تبلغ من العمر 41 سنة قد لقت حتفها نتيجة الاهمال من قبل الفريق الطبي ..وقررت العائلة رفع قضية عدلية ضد مصحة باستور وضد الجراح الذي عالج المتوفاة من أجل “غلطة مهنية وعدم اغاثة شخص في وضعية خطرة ” ..

وكانت المرحومة وهي مواطنة جزائرية  قد جاءت الى تونس ودخلت المصحة يوم 25 أكتوبر وأجريت لها عملية جراحية تجميلية  للتنحيف فورا ..ولكن أقاربها ومنهم أطباء يسجلون أن المريضة لم تخضع لأي فحص حول تقبلها للبنج ..

وحسب عائلة المتوفاة فإن المريضة عانت  من تأثيرات وآلام بعد العملية ولكن أحدا لم يهتم بها عدا  زوجها الا بعد يومين كاملين ..ولكن الوقت كان قد فات ..

وقد أصيبت المتوفاة بتوعك شديد يوم 28 أكتوبر وتوفيت اثر تدخل طبي كتأخر . وفي انتظار الاطلاع على فحوى نقرير الطبيب الشرعي فإن المصحة قد قدمت تقريرا في موت المرحومة نعيمة العموري بسبب خلل متعدد .. «défaillance multi viscérales».

وسوف تحدد الجهات القضائية السبب الحقيقي لموت هذه المواطنة التي دفنت يوم 1 نوفمبر في الجزائر تاركة طفلتين واحدة عمرها سنمتين ونصف والأخرى عمرها 7 سنوات .

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.