الرئيسية » جميل راتب لم يحجز في نزل وكان ضيفا مبجلا

جميل راتب لم يحجز في نزل وكان ضيفا مبجلا

%d8%ac%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%b1%d8%a7%d8%aa%d8%a8

راجت أخبار أمس حول احتجاز الفنان جميل راتب في احد نزل العاصمة و تدخل وزارة الثقافة لدفع مصاريف اقامته بعد ان تخلت ادارة المهرجان  عن الدفع .

وورد في نفس الأخبار أن الاتصال لم يقع بين ادارة المهرجان وادارة النزل لأن مدير المهرجان كان هاتفه مغلقا..وقد اهتمت المواقع الاخباترية ورواد الشبكة الاجتماعية بالخبر نظرا لما تواتر قبل هذا من أخبار حول غضب الوفد الجزائري من طريقة استقباله في الأيام واضطرار وزير الثقافة الى الاعتذار رسميا للأخوة الجزائريين ..

وبالعودة لحالة الفنان المصري الكبير جميل راتب أفادت  ادارة أيام قرطاج السينمائية  في بلاغ لها أمس أن الخبر بتركه محجوزا في النزل الذي يقيم فيه غير صحيح بالمرة ..وهذا نص البلاغ:

” في إطار الحملة التي تقودها أطراف لا علاقة لها بأيام قرطاج السينمائية والتي بات من الواضح أنها تريد ضرب أشخاص معينين، وبعد ما تم تداوله بشان الفنان جميل راتب توضح الهيئة التنظيمية للأيام ما يلي:

كان الفنان جميل راتب ضيف أيام قرطاج السينمائية محل حفاوة وترحاب كبيرين وهو الوحيد الذي أعطى مدير أيام قرطاج السينمائية الأوامر بالتكفل بكل حاجياته خلال إقامته في تونس نظرا لوضعه الصحي الحرج.

تعرض الفنان جميل راتب خلال إقامته في تونس إلى وعكة صحية استوجبت نقله إلى إحدى المصحات وقد تنقل معه شخصيا مدير المهرجان ورافقه حتى عودته إلى النزل.

تكفلت أيام قرطاج السينمائية بكل المصاريف الزائدة بالنزل (extra ) للفنان جميل راتب وليس وزارة الشؤون الثقافية كما تم تداوله.

وتشير الهيئة التنظيمية إلى أن الفنان جميل راتب غادر أمس تونس شاكرا حسن الضيافة كما انه ترك كرسيه المتحرك هدية وأمر بنقله إلى اقرب جامع  بالعاصمة لتمكين احد المعوزين منه”.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.