الرئيسية » الرميلي :الحكم في قضية نقض يعيدنا إلى المربع الأول القذر

الرميلي :الحكم في قضية نقض يعيدنا إلى المربع الأول القذر

بوجمعة الرميلي

 أفاد القيادي في حزب نداء تونس بوجمعة الرميلي أن الحكم بعدم سماع الدعى في قضية لطفي نقض سيعطي الضوء الأخضر لروابط حماية الثورة و للإرهابيين.و أضاف بوجمعة الريميلي في تدوينة نشرها صباح اليوم أن هذا الحكم سيؤدي إلى تزعزع و إهتزاز التوافق الوطني و السلم الإجمتاعي.

و جاءت تدوينته كالتالي:

“يقتل سحلا أمام الجميع بسابق اضمار وبعد تصريحات واضحة ومدوية طيلة ايام تدعو للتطهير من الازلام مع الملاحظة فقط ان لطفي النقض لم يضع قدمه يوما واحدا في مقرات الحزب القديم ومع الملاحظة فقط أيضا أن من سحلوه كانوا من التجمعيين المعروفين قبل أن يقلبوا الفيستا.

وبعد تقديم كل الأدلة القاطعة بالتورط في الاغتيال يأتي الحكم بعدم سماع الدعوى وإطلاق سراح المتهمين ليعودوا لعائلاتهم ويقيموا الأفراح نكالة في الأرملة والأيتام وكافة الشعب التونسي. إنه الضوء الأخضر للروابط والارهابيبن ليستبيحوا دمنا. مجمل البناية التي يقوم عليها التوافق الوطني والسلم الاجتماعي تتزعزع وتهتز أركانها. عدنا للمربع الأول القذر.”

مع العلم أن الحكم الذي أصدرته المحكمة الابتدائية في سوسة ليلة أمس في قضية مقتل لطفي نقض والذي يقضي بعدم سماع الدعوي ووقف التتبع في حق المتهمين الأربع  بسحل القيادي في نداء تونس أثار جدلا واسعا لدى عدد من السياسيين .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.