الرئيسية » نبيل القروي وزوجته يطالبان باعادة التحقيق في موت ابنهما

نبيل القروي وزوجته يطالبان باعادة التحقيق في موت ابنهما

%d9%86%d8%a8%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b1%d9%88%d9%8a

أكد اليوم نبيل القروي وزوجته سلوى السماوي القروي في ندوة صحفية اعتقادهما بوجود تلاعب وشبهة فساد في ملف وفاة ابنهما خليل.وكان خليل القروي (20 سنة) توفي يوم 21 أوت الماضي في حادث مرور وكان برفقة محمد خليل فرشيو وهو شاب من أصدقائئه .

وطالب صاحب قناة نسمة  بضرورة فتح تحقيق في ملابسات الحادثة ، وأوضح  أن عائلة فرشيو  تدخلت في ملف القضية  لتغيير جملة من المعطيات مثل  اعتماد نتائج تحليل طبي  أجري على السائق بعد وقوع الحادث بليلة كاملة  عوض اعتماد نتائج التحليل التي أنجز  يوم الحادث على الساعة 09:45 صباحا.

وشدد نبيل القروي على  وجود حوالي 30 شاهدا أكدوا أن السائق كان تحت تأثير الكحول وطالب بضرورة سماه هؤلاء الشهاد وعدم الاكتفاء بأقوال السائق.

كما أبرز القروي أن محضر الباحث الابتدائي  لا يتضمن الا  شهادات السائق وأفراد عائلته. وأفاد القروي أنه تحصل على اختبار من طرف المحكمة يبين فيه الخبراء أن سرعة السيارة التي تعرضت للحادث كانت 140 كلم في الساعة قبل المفترق وعندما تم ارتكاب الحادث كانت السيارة تسير بسرعة 120 كلم في الساعة الشيء الذي يتضارب مع أقوال السائق الذي تمسك بأن سرعة السيارة كانت 70 كلم في الساعة.

ونفى القروي وزوجته أن يكون سائق السيارة من أصدقاء ابنه كما ادعى هو. وأكدت زوجة القروي أنها لن تصمت عن وجود الفساد في ملف ابنها وستخوض المعركة من أجل كشف الحقيقة وفق قولها..

 

م.ع.

 

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.