الرئيسية » مقتل لطفي نقض :حزب المبادرة يحذر من عودة رابطات حماية الثورة

مقتل لطفي نقض :حزب المبادرة يحذر من عودة رابطات حماية الثورة

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%af%d8%b1%d8%a9

حذر حزب المبادرة من عودة ما يسمى برابطات حماية الثورة المنحلة بموجب حكم قضائي و ذلك إثر صدور  حكم الإفراج عن المتهمين في قضية مقتل لطفي نقض ليلة الإثنين الفارط.

و عبر حزب المبادرة الوطنية الدستورية في بيان له اليوم عن إنشغاله من  تداعيات الإعلان عن الحكم الصادر في قضية الشهيد لطفي نقض،

و شدد  على أن هذا الحكم لا يعدو كونه حكما ابتدائيا في مسار قضائي طويل ، فإنه يؤكد في ذات الوقت على تضامنه المطلق مع عائلة الشهيد وأسرته السياسية الموسعة.
كما جدد حزب المبادرة ثقته في العدالة التونسية وفي استقلاليتها منبها في ذات الوقت إلى أن فشل هذه القضية إذا لم يتم تطويقها والتعامل معها بالإنصاف والحزم قد يؤدي إلى تداعيات خطيرة علىالوطن الذي يمر بمرحلة صعبة تتطلب تكريس فكرة الوحدة الوطنية التي بنيت عليها الحكومة الحالية وإرجاع ثقة المواطن في قضاء عادل بعيدا عن التجاذبات السياسية حسب البيان.
و حذر  من عودة ما يسمى برابطات حماية الثورة المنحلة بموجب حكم قضائي إلى النشاط والاستفزاز من خلال خطاب متطرف إقصائي في الوقت الذي تحتاج فيه بلادنا إلى مزيد من الاستقرار والأمن والمصالحة 
داعيا كل القوى الحية بالبلاد إلى مزيد اليقظة والتضامن والحوار للخروج بموقف موحد ودائم من قوى الشر والفتنة والتطرف التي تتربص بوطننا العزي.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.