الرئيسية » الغرفة التجارية الأمريكية تطلق برنامجا لمساعدة المؤسسات التونسية

الغرفة التجارية الأمريكية تطلق برنامجا لمساعدة المؤسسات التونسية

الاستثمار

أطلقت الغرفة التجارية الأمريكية بتونس برنامجا لفائدة المؤسسات التونسية الناشئة بهدف مساعدتها على إكتساح السوق الأميركية أو الإستلهام منها وتمكينها من التواجد (لمدة شهر لكل مشارك في البداية) في فضاء شاسع للعمل المشترك “غالفنايز” في سان فرانسيسكو (ولاية كاليفورنيا الأمريكية).

أشارت الغرفة، في بلاغ أصدرته الإثنين، إلى أن هذا البرنامج هو التزام لتمثيل القطاع الخاص التونسي صلب اللجنة الإقتصادية المشتركة التونسية الأمريكية ودعم المؤسسات التونسية الصغرى والمتوسطة الراغبة في الإنفتاح على الأسواق العالمية وذلك بمساعدتهم على مواجهة الصعوبات المالية واللوجستية المستمرة.
وسيتم توفير مساحة عمل خاصة بالمؤسسات الناشئة، التي سيتم إختيارها في هذا البرنامج، وقاعات للإجتماعات وأخرى للمؤتمرات وتقديم دورات تدريبية بفضاء “غالفنايز”، الذي يستضيف الشركات العالمية الكبرى على غرار غوغل وبنك وادي السيليكون… كما سيتيح البرنامج لهذه المؤسسات الناشئة فرصة المشاركة مجانا في الفعاليات المجتمعية طوال مدة إقامتهم، وفق بلاغها الذي نشرته وكالة تونس افريقيا للأنباء .

ويشمل هذا البرنامج المؤسسات التونسية الناشئة الناشطة في مجال الإقتصاد الرقمي ذات إمكانيات تخول تطورها في سوق أمريكا الشمالية.

م.غ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.