الرئيسية » إضراب سواق التاكسي الإثنين المقبل : الغرفة النقابية تتبرأ

إضراب سواق التاكسي الإثنين المقبل : الغرفة النقابية تتبرأ

التاكسي تونسأكدت الجامعة الوطنية للنقل والغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات الأجرة تاكسي فردي التابعة للإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم أنها لم تصدر أي  بلاغ بخصوص إضراب سواق التاكسي بتونس الكبرى.

و أضافت الغرفة النقابية  في بيان لها اليوم أن الغرف النقابية لإقليم تونس الكبرى (أريانة – منوبة – بن عروس – تونس)  لم تصدر اي قرار متعلق بالدخول في إضراب أيام 28 – 29 – 30 نوفمبر 2016 .

و أفادت أن الغرف النقابية الجهوية بكامل ولايات الجمهورية لم تتخذ أي قرار في القيام بوقفات احتجاجية بالجهات، رغم استنكار هياكلها النقابية حول عدم تطبيق ما تم الاتفاق عليه بجلسة 31 أكتوبر 2016 تحت إشراف وزارة النقل الممثلة في المدير العام للنقل البري وبحضور قيادات أمنية تمثل وزارة الداخلية ،

واعلنت بأن جميع الهياكل النقابية المنضوية تحت الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية لاتتبنى هذا التحرك وتدعو كل منظوريها إلى التهدئة وعدم الانسياق وراء أخبار خاطئة مع ضرورة التأكد من أي معلومة عن طريق الغرف النقابية الجهوية المتواجدة بكامل تراب الجمهورية.

و يشار إلى أن الإتحاد الوطني للتاكسي الفردي أعلن عن إضراب من المقرر تنفيذه أيام 28,29 و 90 نوفمبر الجاري تنفيذه الإثنين القادم جاء على خلفية عدم الإستجابة للمطالبهم.

و.ق.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.