الرئيسية » إعترافات زوجة الإرهابي التونسي التي تم إيقافها بالمنستير

إعترافات زوجة الإرهابي التونسي التي تم إيقافها بالمنستير

 %d8%a7%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%a9

تمكنت  قوات الأمن  أمس  من القبض  على امرأة تركية  بجهة طبلبة من ولاية المنستير وهي زوجة عنصر إرهابي تونسي.


وحسب ما نشرته جريدة الصريح اليوم  فإن المرأة من أصل سوري و تحمل الجنسية التركية , تعرّفت على زوجها في أكتوبر  سنة 2014 بمدينة جرابلس بريف حلب .
و أضافت في اعترافات لها  أن تنظيم داعش الإرهابي عيّن زوجها ج.ف اميرا مكلّفا بالخدمات في طرابلس، ثمّ تحوّلا إلى منبج التابعة لحلب بعد قرار التنظيم الإرهابي تحويل جرابلس إلى منطقة عسكرية مفيدة أنها عاشت هناك حوالي 6 أشهر و كان يتقاضيان شهريا 50 دولار لكل منهما .

و أفادت أنها وصلت لتونس يوم 21 نوفمبر الجاري و عن سبب قدومها قالت بأنها أرادت أن تنتظر خروج زوجها من السجن للعيش معه في تونس .

و قالت المرأة بأنّها تمكّنت من الهروب إلى تركيا بعد التنسيق مع الجيش التركي في فيفري 2016، وتم القاء القبض على زوجها الملقب بأبو اليمن التونسي وتم ايداعه في السجن واطلاق سراحها باعتبارها تحمل الجنسية التركية مضيفة أنها علمت بترحيل زوجها  إلى تونس أكتوبر الماضي ..

وأضافت أنها علمت في ما بعد بأنّه تم ترحيل زوجها نحو تونس في اواخر سبتمبر الماضي.

و قد أذنت النيابة  بالاحتفاظ بها ومباشرة قضيّة عدليّة تتعلق  بتكوين  وفاق يهدف إلى الاعتداء على الأمن الداخلي والانضمام إلى تنظيم إرهابي

و قد أثبتت التحريات  أن هذ المرأة , هي تركية الجنسية من أصل سوري،  تزوجت بالإرهابي التونسي  عندما التحق بتنظيم  “داعش” الارهابي  بإحدى بؤر التوتر.

و.ق

 

.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.