الرئيسية » كوناكت ستعرض أكثر من 10 مشاريع خاصة في الندوة الدولية للاستثمار

كوناكت ستعرض أكثر من 10 مشاريع خاصة في الندوة الدولية للاستثمار

 كوناكت

قامت كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية عبر ” كوناكت الدولية  ” بتفعيل مشاركتها في إنجاح الندوة الدولية الاستثمار بجميع مراحله  من خلال  اقتراح  أكثر من عشرة مشاريع خاصة لعرضها بالمناسبة.

و تستضيف كونكت عدد هام من كبار المستثمرين و ممثلي الغرف و المؤسسات الاقتصادية بعدد من الدول الصديقة من ذلك رئيس اتحاد رجال الأعمال العرب ورئيسة الكنفيدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية و رئيس الكنفيدرالية العامة لمؤسسات الصغرى و المتوسطة بفرنسا  بالإضافة إلى عدد من رجال أعمال من دول أوروبية  و آسيوية ستحضر أشغال المؤتمر .

و سيحل بتونس بداية من 5 ديسمبر الجاري و بدعوة من المنظمة و فد من أصحاب المؤسسات الصغيرة و المتوسطة الفرنسية المعنية بالاستثمار في عدد من الدول الإفريقية و في مقدمتها تونس، وفق بلاغ لها .

و كان لكونكت خلال الفترة الأخيرة مساهمة هامة في الترويج للندوة الدولية للاستثمار و في التعريف بالفرص و المجالات الواعدة التي يمكن دفع نسق الاستثمار فيها , و في هذا السياق تم خلال شهر أكتوبر الفارط تنظيم تظاهرتين ترويجيتين الأولى بباريس و الثانية بإيطاليا  بهدف تحفيز رجال الأعمال الفرنسين و الإيطاليين على المشاركة في الندوة الدولية للاستثمار و تقديم مشاريع نموذجية بمناسبة انعقادها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.