الرئيسية » الجامعة العامة للصحة تقاضي فاطمة المسدي

الجامعة العامة للصحة تقاضي فاطمة المسدي

 

%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a7%d9%85%d8%b9%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%b5%d8%ad%d8%a9

قررت الجامعة العامة للصحة المنضوية تحت الإتحاد العام التونسي للشغل رفع  قضية إستعجالية ضد عضو مجلس نواب الشعب فاطمة المسدي.

و عبرت الجامعة العامة للصحة في بلاغ لها اليوم عن إستنكارها  لتصريحات النائب فاطمة المسدي خلال مناقشة ميزانية وزارة الصحة لسنة 2017 بالبرلمان يوم أمس، والتي تضمنت وفق البلاغ تجريم وقدف وتشويه للنقابين وللعمل النقابي واتهام بالباطل وخلط  متعمد للمعطيات وتوظيف انتقائي للقانون.
و قد قرر  المكتب التنفيذي للجامعة العامة للصحة بالتنسيق مع قسم التشريع والنزاعات عن تشكيل فريق من المحامين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مع الإشارة أن  النائبة بمجلس نواب الشعب عن ولاية صفاقس ، فاطمة المسدي  قد أفادت خلال مداخلتها أمس  الخميس 1 ديسمبر 2016 ، على هامش مناقشة ميزانية وزارة الصحة العمومية ،” إن المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس ، أضحى رهينة لدى عصابة نقابية و مرتعا للعابثين بصحة المواطن” ، مضيفة أنه “تم اعلام والي صفاقس الذي لم يحرك ساكنا و اعتمد سياسة النعامة”” وفق تعبيرها .
وتساءلت المسدي ، عن الجدوى من بناء مستشفى جامعي جديد بصفاقس “ما دام سيكون له نفس مصير مستشفى الحبيب بورقيبة ” ، معتبرة أن استقالة المدير الجهوي للصحة بصفاقس ، عماد المعلول ، كانت بسبب قرار إعادة عدد من النقابيين ، و على رأسهم عادل الزواغي ، الى سالف عملهم.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.