الرئيسية » فاطمة المسدي لعادل الزواغي : لا أخاف رؤوس الفساد

فاطمة المسدي لعادل الزواغي : لا أخاف رؤوس الفساد

فاطمة المسدي

علقت  اليوم فاطمة المسدي النائب بمجلس نواب الشعب على رفع قضية ضدها من قبل الجامعة العامة للصحة على خلفية تصريحاتها  حول مستشفى الحبيب بورقيبة .
و في هذا الإطار وجهت فاطمة المسدي في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية الفايسبوك  رسالة إلى عادل الزواغي الكاتب العام لفرع جامعة الصحة بصفاقس مفادها التالي:

“الى المدعو عادل الزواغي
مرة اخرى اتاكد انك لا تمثل الاتحاد تلك المنظمة العريقة التي احترم نضالاتها و انك تمثل فقط عصابتك التي تسعى بشتى الطرق الى بسط نفوذها على حساب مصلحة المواطنين و حقهم في الصحة.
كنت اخالك ستلتجا للعدالة لتسلم نفسك بما انك في  حالة فرار لتثبت براءتك و لكنك خيرت ان تذهب للعدالة لتقاضي نائبة شعب تدافع على حقوق المواطنين . مرة اخرى اقول انني لا اخاف من رؤوس الفساد. تحيا تونس. و ساتابع نضالي من اجل صحة المواطن.”

مع الإشارة أن عادل الزواغي كاتب عام الفرع الجامعي للصحة بصفاقس قد صرح  إنه سيرفع قضية عدلية ضد النائبة بمجلس نواب الشعب عن ولاية صفاقس ، فاطمة المسدي ، بسبب ما وصفه “بتهجمها على النقابيين و محاولة تشويهها للعمل النقابي بمستشفى الحبيب بورقيبة”.
واعتبر الزواغي ، أن المسدي ، تريد ضرب قطاع الصحة العمومية وذلك تعقيبا على قولها ” إن المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة مهدد بالغلق “مضيفا أنها استماتت في الدفاع عن زميلها في حركة نداء تونس سعيد العايدي … و هي تسعى لتوظيف العمل النيابي في خدمة حزبها ومصالحها الضيقة و ليس في خدمة ولاية صفاقس ، حسب رأيه .
وكذّب الزواغي، ما قالته فاطمة المسدي، اليوم بالبرلمان بخصوص استقالة المدير الجهوي للصحة بصفاقس ،احتجاجا على رجوع عدد من النقابيين الى سالف عملهم .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.