الرئيسية » النهضة تثمن نجاح مؤتمر الاستثمار تونس 2020

النهضة تثمن نجاح مؤتمر الاستثمار تونس 2020

%d9%85%d8%a4%d8%aa%d9%85%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%ab%d9%85%d8%a7%d8%b1-%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3

أصدرت حركة النهضة اليوم بيانا نشر بصفحتها الرسمية على الفايسبوك تثمن فيه نجاح مؤتمر الاستثمار الدولي الذي احتضنته تونس يومي 29 و 30 نوفمبر المنقضي .

وجاء في البيان أن أشغال المؤتمر الدوليا للاستثمار “تونس 2020″ تكلّلت أشغاله ” بالتوفيق على أكثر من صعيد ووضع بلادنا في أفق مستقبلي واعد وأضفى أجواء من التفاؤل وطرح علينا تحدّيات جديدة”.

وأضافت حركة النهضة أنها  عملت من موقعها على إنجاح هذه التظاهرة الاقتصادية الهامّة وتجد نفسها مرتاحة إلى نتائجها وتقدمت بالشكرالى  مختلف الأطراف الوطنية التي أسهمت في إعداد هذا المؤتمر وتنظيمه وشكرت كل الداعمين والمشاركين من الدول الشقيقة والصديقة وخاصة دولتي قطر وفرنسا الراعيتين للمؤتمر.

كما عبرت الحركة عن اعتزازها بإشادة ضيوف تونس من ممثلي الدول والمنظمات والمؤسسات بنجاح انتقالها السياسي الديمقراطي السلمي ودعمهم لهذا المسار، ودعت مختلف الأطراف الوطنية إلى تعزيز الاستقرار السياسي والوحدة الداخلية والانتصار على الإرهاب وتغليب خيار التوافق والإدماج واستثمار النجاح السياسي في تحقيق الانتقال الاقتصادي لمساعدة بلادنا على تجاوز الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها.

ودعت حركة النهضة الحكومة إلى حسن متابعة مخرجات هذا المؤتمر وتسريع نسق الإصلاحات على مختلف المستويات وتوفير المناخ المناسب والمشجع على انجاز الاتفاقات المبرمجة والوفاء بالتعهدات المعلنة. كما دعت إلى حفز المستثمرين التونسيين والأجانب على الاستثمار في المناطق الداخلية تحقيقا لمبدإ دستوري في التمييز الايجابي للجهات المحرومة.

وألح بيان الحركة على  تشجيع الشباب ومساعدته على المبادرة والاستثمار في المشاريع الصغرى والمتوسطة وإلى  حثّ عموم التونسيات والتونسيين على إعادة الاعتبار لقيم العمل والمبادرة والإتقان وتعبئة مختلف الطاقات والاستفادة من استعادة ثقة المستثمرين الأجانب في الوجهة التونسية وتشجيع الاستثمار الداخلي.

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.