الرئيسية » سعد لمجرد سيخرج بكفالة من السجن لهذا السبب!

سعد لمجرد سيخرج بكفالة من السجن لهذا السبب!

%d9%84%d9%85%d8%ac%d8%b1%d8%af

من الوارد جدا  أن يتم إطلاق سراح  الفنان المغربي سعد لمجرد  المتورط في قضية إغتصاب فتاة فرنسية من سجن باريس  بكفالة .

و في هذا الإطار محامي الفتاة الأمريكية التي اتهمت سعد لمجرد بالاعتداء الجنسي عليها عام 2010، إنه من الوارد جدًا أن يتم إطلاق سراح المغني المغربي، المعتقل في باريس، بكفالة إلى حين إجراء محاكمته.

و  أفاد المحامي رفعت حرب في تصريح مساء أمس  لقناة ال CNN بالعربية ، إن موّكلته التقت هذا الأسبوع بممثلي النيابة العامة في نيويورك على خلفية القضية الجنائية التي تعود إلى عام 2010، وخلال هذا اللقاء، وقعت الموكلة تنازلا عن مقاضاة سعد لمجرد، كما طالبت بأن يتم إغلاق القضية الجنائية.

و أضاف المحامي إلى أنه وموكلته قاما بتسوية الشق المدني من القضية مع المغني المغربي سعد لمجرد متحدثًا عن أن موكلته تريد السير قدمًا في حياتها وتناسي هذه الواقعة.

مشيرا  إلى أن تنازل موكلته عن الشق الجنائي في القضية التي رفعتها ضد لمجرد، سيكون له “أثر فوري على القضية الأخرى المرفوعة ضد لمجرد في فرنسا بما أن الاتهام بحقه في نيويورك هو ما كان يعترض إطلاق سراحه”.

وتابع رفعت حرب إن وقائع القضية المرفوعة في فرنسا ترتبط بشكل وثيق مع قضية نيويورك، وبالتالي: “فمن المعقول أن يتم إطلاق سراح سعد لمجرد بكفالة إلى حين إجراء محاكمته”.

وقال المحامي  إن وجود لمجرد في السجن بفرنسا يعود إلى الخوف من هروبه من البلاد بما أن ذلك ما وقع في نيويورك، مضيفًا أنه حتى ولو كانت هناك دعوى ضده في فرنسا، فالقاضي يمكنه إطلاق سراحه إذا اقتنع بعدم وجود خطر مغادرة لمجرد للتراب الفرنسي.

و يشار إلى أن  محامي الفتاة الأمريكية، قد صرّح سابقًا  إن القضية التي كان يتولاها ضد سعد لمجرد في الولايات المتحدة انتهت، بما أن الفتاة أكدت بشكل واضح أنها لا ترغب بمتابعة لمجرد على ما وقع عام 2010، عندما كان المغني المغربي في رحلة إلى الولايات المتحدة.

مع العلم أن فتاة أمريكية  قد رفعت شكوى ضد لمجرد، متهمة إياه باغتصابها وضربها قبل ست سنوات عندما كانا في موعد، ونقلت وسائل إعلام أن لمجرد غادر الولايات المتحدة بكفالة بعد ذلك الحادث،

وقد وجهت تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة” إلى سعد لمجرد (31 عاما) مساء الجمعة 28 أكتوبر الماضي  في باريس  بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاماً، تدعى لورا، وتعمل في صناعة الأزياء  ووضع في الايقاف التحفظي في سجن فلوري ميروجيس (ضاحية باريس الجنوبية).

و.ق

.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.