الرئيسية » قريبا :إطلاق سراح الفنان المغربي سعد لمجرد

قريبا :إطلاق سراح الفنان المغربي سعد لمجرد

%d8%a5%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%ad-%d8%b3%d8%b9%d8%af-%d9%84%d9%85%d8%ac%d8%b1%d8%af
من الوارد أن يتم إطلاق سراح  الفنان المغربي سعد لمجرد المتورط في قضية إغتصاب فتاة فرنسية من سجن باريس  بكفالة .

و عن التفاصيل أفاد  رفعت حرب محامي الفنان المغربي سعد لمجرد  في تصريح لموقع “العربية “أنه  سيقع إطلاق سراح موكله قريبا من سجن فرنسا.

و أضاف محامي سعد لمجرد  أن التسوية التي حدثت بين لمجرد والادعاء الأميركي، والتي تم بمقتضاها إسقاط تهمة الضرب والاعتداء الجنسي على سيدة أميركية أثناء رحلة سياحية إلى نيويورك في عام 2010، سيكون له تأثير كبير على سير القضية بفرنسا.

و قال أنه  بالرغم من أن قضية نيويورك مستقلة تماماً عن القضية الفرنسية، إلا أن التطور الأخير سيؤثر بقوة على المحاكمة مبينا   أن لمجرد قد يتم إطلاق سراحه بكفالة قريباً حتى بدء المحاكمة.

وكانت هيئة دفاع لمجرد قد تقدمت بطلب للقضاء الفرنسي لتمكين موكلها من مغادرة السجن والخضوع لإقامة جبرية مع وضع سوار إلكتروني في انتظار محاكمته، لكن المحكمة رفضت الطلب وقررت الإبقاء على لمجرد في الحبس.

و يشار إلى أنه وجهت تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة” إلى سعد لمجرد (31 عاما) مساء الجمعة 28 أكتوبر الماضي  في باريس  بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاماً، تدعى لورا، وتعمل في صناعة الأزياء  ووضع في الايقاف التحفظي في سجن فلوري ميروجيس (ضاحية باريس الجنوبية).

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.